مجوهرات أحجار كريمة ملونة لإطلالة مشرقة في النهار

في نهار الشتاء لابد من منح الاطلالة لمسات لونية مشرقة تكسر رتابة الطقس البارد وتضفي على الاطلالة الحيوية الجذابة والأنوثة اللافتة وذلك بإختيار موديلات ناعمة من مجوهرات أحجار كريمة ملونة.

وتقدم ماركات المجوهرات العصرية أجمل مجوهرات أحجار كريمة ملونة تلائم اطلالة النهار بفضل نعومة تصميماتها وتألقها بأسلوب عصري رقيق يلائم أزياء النهار بتناغم أنثوي ساحر ومشرق.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الراقية من موديلات مجوهرات أحجار كريمة ملونة تمتعت بالتصميمات الأنثوية الناعمة في تكوينات جذابة تتألق بالاشراقة اللونية المرحة التي تمنح اطلالتك الحيوية والسحر اللافت في نهار الشتاء والطقس البارد..

تألقي في نهار الشتاء بأجمل مجوهرات أحجار كريمة ملونة تكسر رتابة الطقس البارد بإشراقتها اللافتة:

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

من علامة ايفون ليون انتقينا هذه الأقراط الناعمة الحلقية بتصميم hoops صغيرة ورقيقة من الذهب الأصفر مع أحجار مستديرة وباغيت من التسافوريت والجمشت والياقوت الوردي والياقوت البرتقالي والأصفر.

خاتم من جين تايلور  Jane Taylor

خاتم من جين تايلور  Jane Taylor

ابتكرت علامة جين تايلور خاتم راقي بتصميم أنثوي جذاب في تكوين أنيق من الذهب الوردي وأحجار باغيت من التوباز اللندني الأزرق والأيوليت والجمشت والرودوليت غارنيت والتورمالين الوردي.

اسوارة من جيا جيا  Jia-Jia

اسوارة من جيا جيا  Jia-Jia

من علامة جيا جيا نختار اسوارة جذابة ومرحة بالتصميم البوهيمي اللافت حيث الاحجار الكريمة تتحول الى حبات خرز فهي متألقة بسحر الذهب الأصفر وأحجار الزمرد والياقوت الأحمر وعين النمر.

سلسلة من سيم أند روز  Sim and Roz

سلسلة من سيم أند روز  Sim and Roz

من علامة سيم أند روز تلفت الأنظار هذه السلسلة الناعمة والمتألقة بتصميم رقيق مثالي لتكديس السلاسل بأناقة جذابة في شكل مستطيل من الذهب الوردي المرصع بأحجار مربعة من الزمرد والياقوت الوردي والأزرق والأصفر.

أقراط من آنا خوري  Ana Khouri

أقراط من آنا خوري  Ana Khouri

قدمت علامة آنا خوري تصميم أقراط فاتنة بتصميم مشرق بالبهجة واللمسة العصرية في شكل مستدير من الذهب الوردي والأسود مع أحجار الياقوت الملونة المستديرة.

سلسلة من شاي  Shay

سلسلة من شاي  Shay

من علامة شاي نختار سلسلة ناعمة ورقيقة تتميز بتصميم أنثوي عصري يلائم تطبيق موضة تكديس السلاسل الجذابة في نعومة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان هذه الاسوارة بنعومة فائقة تلائم أجمل الاطلالات العصرية النهارية وتمنحها لمسات مشرقة وأنثوية بسحر الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع أحجار الياقوت الملونة الباغيت.