خواتم ذهب نحيفة مثالية لصيحة التكديس

لطالما ما كانت الخواتم النحيفة تحتل مكانة مميزة في موضة المجوهرات المكدسة والتي تعتمد على ارتداء مجموعة من المجوهرات من نفس النوع في صورة طبقات متتالية. بداية الخواتم النحيفة القابلة للتكديس كانت في القرنين السادس عشر والسابع عشر، بالتزامن مع ظهور الخواتم ذات الحلقات المتشابكة gimmel rings، والتي مهدت الطريق أمام الخواتم النحيفة القابلة للتكديس.

بمرور الوقت تطورت صيحة الخواتم النحيفة القابلة للتكديس لتتضمن الخواتم النحيفة تصميمات أكثر تعقيدا حتى أصبحت تتضمن زخارف صغيرة بأشكال الزهور والقلوب والتي انتشرت على نطاق واسع خلال حقبة التسعينيات، ليستمر بعدها هذا النوع من الخواتم في اكتساب المزيد من الشهرة في عالم المجوهرات، خاصة بعد أن أصدرت ماركة Tiffany & Co الشهيرة ثلاثة خواتم أبدية أنيقة يمكن ارتدائها معا، قبل أن تستكمل مجموعتها للخواتم النحيفة القابلة للتكديس بمجموعة جديدة من الخواتم الأنيقة القابلة للتكديس والمصممة خصيصا من أجل المناسبات الاحتفالية الخاصة.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الخواتم النحيفة القابلة للتكديس والتي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات:

اختيار كلاسيكي

ابتكرت ماركات مثل والترز فيث Walters Faith ومارو Marrow وسيلين كينت Selin Kent خواتم رائعة ذات التصميمات الأنيقة البسيطة والتي تزداد سحرا وتألقا مع أحجار الماس.

خاتم الماس قطع باغيت من والترز فيث Walters Faith

خاتم الماس قطع باغيت من والترز فيث Walters Faith

وهو مقدم من مجموعة Ottoline والمستوحاة من الشكل المميز لخبز الباغيت الفرنسي، بالاستعانة بأحجار كريمة من بين الأكثر شهرة ورواجا في العالم على شكل قطع باغيت، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومصمم خصيصا بحيث يمكن ارتدائه إلى جانب خواتم أخرى، اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

خاتم كورتني Courtney ring من مارو Marrow

خاتم كورتني Courtney ring من مارو Marrow

وهو إضافة مثالية لتقليعة الخواتم المكدسة ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يتألق بأحجار الماس، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الماس الأبيض.

خاتم جولر Guler ring من سيلين كينت Selin Kent

خاتم جولر Guler ring من سيلين كينت Selin Kent

ويتميز بتصميمه الأنثوي الرقيق ويمكن ارتدائه بمفرده أو إلى جانب خواتم أخرى، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي، ومرصع بمجموعة من أحجار الماس الأبيض المتدرج الشكل وصولا إلى حجر ماسي جذاب قطع كمثري.

لمسة ملونة جذابة

استطاعت ماركات مثل آنا شيفيلد Anna Sheffield، ستيفي ورين Stevie Wren، WWAKE، وماتيو Mateo أن تضيف لمسات ملونة جذابة لتصميماتها العصرية الأنيقة للخواتم المكدسة والتي تتألق بالأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة.

خاتم الياقوت الأزرق والماس من آنا شيفيلد Anna Sheffield

خاتم الياقوت الأزرق والماس من آنا شيفيلد Anna Sheffield

وهو مقدم من مجموعة Meridian collection والتي تتميز بتصميماتها السماوية الجذابة، ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب المستوحى من أشكال النجوم في الأفق وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بالماس وأحجار الياقوت الأزرق قطع دائري.

خاتم السلسلة المرصع بالجمشت من ستيفي ورين Stevie Wren

خاتم السلسلة المرصع بالجمشت من ستيفي ورين Stevie Wren

وهو مقدم من مجموعة Perfect Fit والتي تتميز بتصميماتها الجذابة ومجوهراتها الأنيقة القابلة للتعديل، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع باثنين من أحجار الماس الأصفر قطع دائري والجمشت قطع زمرد.

خاتم Mosaic Ring No. 12 من WWAKE

خاتم Mosaic Ring No. 12 من WWAKE

ويتميز بتصميمه الجذاب الملفت وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بالزمرد الكولومبي قطع زمرد والماس قطع أوروبي قديم.

خاتم مورغانيت Morganite ring من ماتيو  Mateo

خاتم مورغانيت Morganite ring من ماتيو  Mateo

ويتميز بتصميمه الأنثوي الجذاب ويمكن ارتدائه بمفرده أو بجانب خواتم أخرى اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بالمورغانيت قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.