أقراط مزينة بالألوان الدافئة لإطلالات خريف 2021

يعتبر فصل الخريف فصل الألوان الدافئة والداكنة والهادئة، حتى أننا نرى هذه الدرجات في جميع تفاصيل الإطلالات من المكياج والأزياء إلى الساعات والمجوهرات. ولإضافة هذه اللمسة الراقية إلى إطلالاتك خلال السهرات والخروجات في خريف 2021، اعتمدي هذه المجموعة التالية من تصاميم أقراط الذهب المزينة بالأحجار الكريمة بدرجاتها الدافئة المثالية.

أقراط بالأحجار الكريمة الدافئة لإطلالات خريف 2021

بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أصفر أنيقة من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار السترين البارزة.

فابرجيه Fabergé

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب وردي وأبيض من مجموعة Frederic Zaavy من علامة فابرجيه Fabergé، مزينة بأحجار التورمالين الأخضر والأحمر مع الألماس الأبيض.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب أصفر عصرية من مجموعة Sunlight من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأصفر الصغيرة من كل مكان.

ديفيد موريس David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب وردي بارزة من مجموعة Pearl Rose من علامة ديفيد موريس David Morris، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع الأحجار البرتقالية الدافئة.

شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط ذهب وردي ناعمة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ الداكنة والألماس الأبيض أيضاً.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط ذهب أصفر راقية من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الكارنيليان وعين النمر.