الأبراج الذهبية بتصاميم المجوهرات موضة هذا الموسم

عادت ميداليات الأبراج الذهبية الى الأضواء مؤخرًا خاصة مع انتشار موضة التكديس، حيث تُشّكل ميداليات الأبراج الذهبية قطعة أساسية توضع مع غيرها من القلادات لإطلالة عصرية رائعة.

وظهر عدد من النجمات العالميات بميداليات الأبراج الذهبية، أبرزهّن المغنية العالمية ريهانا Rihanna وعارضة الأزياء هايلي بيبر Hailey Bieber بتصميم من آنيتا كو Anita Ko.

وتفنّنت دور المجوهرات العالمية في تصميم ميداليات الأبراج الذهبية لتلبية أذواق جميع النساء، فبرزت إبتكارات كلاسيكية وأخرى عصرية تحمل رمز الأبراج.

جمعنا لكِ ميداليات الأبراج الذهبية يمكنكِ الإنتقاء منها ما يناسبكِ.

ميدالية Zodiac من آنيتا كو Anita Ko

ميدالية Zodiac من آنيتا كو Anita Ko

تتميّز ميدالية Zodiac من آنيتا كو Anita Ko عن غيرها لأنّها تحمل رمز برج الحمل، لذا فهي تحمل طابعاً شخصياً. الميدالية مصممة من الذهب الأصفر ومرصّعة بالألماس.

ميدالية Taurus من آن سيسترسون Anne Sisteron

ميدالية Anne Sisteron

 من آن سيسترسون Anne Sisteron، ميدالية تُمثّل برج الثور من الذهب الأصفر حفر عليها رمز البرج ورصّع بالألماس وحجر الزمّرد الأخضر. 

ميدالية من جيما واين Jemma Wynne

ميدالية من جيما واين Jemma Wynne

ميدالية من جيما واين Jemma Wynne تحمل رمز برج القوس، صُممت من الذهب الأصفر.

ميدالية Zodiac Slide من Foundrae

ميدالية Zodiac Slide من Foundrae

تُمثّل ميدالية Zodiac Slide من Foundrae برج الجدي. طموح، حازم، عملي، مسؤول، منضبط، فكاهي، متحفظ، هذه صفات هذا البرج. صُممت الميدالية من الذهب الأصفر ورُصّعت بالألماس.

ميدالية Zodiac من فيردورا Verdura

ميدالية Zodiac من فيردورا Verdura

ميدالية برج الجوزاء من فيردورا Verdura من الذهب الأصفر مُرصّعة بالألماس.

ميدالية Zodiac  من كوليت Colette

ميدالية Zodiac  من كوليت Colette

ميدالية Zodiac  من كوليت Colette تحمل علامة برج العقرب الذي يمكن الاعتماد عليه فهو مخلص للأصدقاء والغرباء على حد سواء. صُممت الميدالية من الذهب الأصفر وزُيّنت بالألماس.

ميدالية Zodiac من بريوني رايموند Briony Raymond

ميدالية Zodiac من بريوني رايموند Briony Raymond

نسخة مُصغرّة من ميدالية Zodiac من بريوني رايموند Briony Raymond، تتميز الميدالية القابلة للتخصيص بعلامة برج الميزان المصنوعة من الذهب والمزينة بأحجار الماس اللامعة المستديرة أو أحجار الميلاد بحسب إختيارك.