خواتم زواج للرجال فريدة بقدر المشاعر التي تُلهمها

تشكّل خواتم الزواج للرجال الفريدة والأنيقة خير تعبير عن مشاعر الحب الأبدي والسعادة التي يتشاطرها الشريكان. تعد خواتم زواج للرجال، النقية والبسيطة كالحب، دليلاً على مشاعر الشغف الكبيرة.

هناك تصاميم كثيرة ومتنوّعة لخواتم الزواج للرجال من الذهب أو البلاتينيوم أو السيراميك، وقد تكون خالية من أي ترصيع أو مرصّعة بالألماس، وهي بروعتها هذه تحمل في كيانها شخصية مميزة مفعمة بالأناقة والجاذبية.

يواجه الكثير من الرجال صعوبة كبيرة في العثور على خاتم زواج مثالي، لمساعدتهم جمعنا لهم تصاميم رائعة منها كلاسيكية وأخرى عصرية ترضي جميع الأذواق. 

خاتم زواج Vendôme Louis Cartier

خاتم زواج Vendôme Louis Cartier

للرجل الذي يحتار أي لون ذهب يريد، خاتم زواج من مجموعة "فاندوم لوي كارتييه" Vendôme Louis Cartier سيسهّل الهمة، فهو مصنوع من الذهب الوردي والذهب الأبيض والذهب الأصفر.

خاتم زواج Possession من بياجيه Piaget

حلقتان لمحبس، حلقتان مترابطتان تدوران بكل حرية حول بعضهما في حركة أبدية، مع سبع ماسات للبركة. خاتم زواج Possession من بياجيه Piaget فريد من نوعه لميثاق عشق يطبع التفاهم التام بين كائنين، صُمم من الذهب الوردي والألماس.

خاتم زواج B.zero1 من بولغري Bvlgari

خاتم زواج B.zero1 من بولغري Bvlgari

بروحه الجريئة في استعمال مواد غير مألوفة، صيغ خاتم بي.زيرو1  B.zero1 من بولغري Bvlgari من السيراميك الأسود والذهب الوردي، ليظهر الأسلوب الجذاب للمجموعة الدائمة التطور.

يستمد خاتم B.zero1 إلهامه من أشهر مدرجات العالم، الكولوسيوم، فيشكّل تعبيراً بليغاً عن رؤية بولغري Bvlgari الإبداعية التي تتحدى جوهر تصميم المجوهرات. يرمز نقاء منحنياته اللولبية المتميزة إلى تناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، كما يرمز إلى الروح الرائدة للمجموعة.

خاتم زواج Triomphe de Chaumet

خاتم زواج " تريومف دو شوميه" Triomphe de Chaumet من الذهب الوردي. 

خاتم زواج Satan Finish من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم زواج Satan Finish من تيفاني أند كو Tiffany & Co للرجال

خاتم زواج Satan Finish من مجموعة Essential Band من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co يعكس الروح العصرية للرجل فهو مُصمم من الذهب الوردي ومُرصّع بماسة مركزيّة على شكل باغيت.

خاتم زواج Yes I Do من اكيليس Akillis

تُمثّل خواتم زواج اكيليس Akillis الرومانسية على شكل روك والغرافيك. خاتم زواج Yes I Do من الذهب الأبيض، رُصّع بمهارة من الألماس على حافته.  

خواتم الزواج من اكيليس Akillis تجعل الوعد الحبّ بين شخصين مليء بالمغامرة.

خاتم زواج Move من ميسيكا Messika

خاتم زواج Move من ميسيكا Messika

هذا الخاتم الماسي من مجموعة Move لدار ميسيكا Messika يسحر الجميع بتصميمه الغرافيكي والنقي. سواء اخترت ارتدائه لإكمال المظهر أو كخاتم زفاف، فإن هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض، والذي يجمع بين نقاء الخطوط وقوة الألماس المقطوع اللامع المتحرك، سوف يناسب جميع رغباتك.

 

خاتم زواج Quatre من بوشرون Boucheron

يأخذك خاتم الزفاف Quatre White Edition الرائع والخفيف والمشرق إلى تاريخ دار بوشرون Boucheron الباريسي. خاتم زواج Quatre مزيج منش السيراميك والذهب الأبيض ويشّع بالحداثة التي تُبرز جمال شخصية الرجل وجاذبيته.