موديلات بروش رائعة لتزيين إطلالتك الخريفية

موديلات البروش التي توضع بالقرب من القلب هي شعار شخصيّ، مثل الأسلوب المميز. تكشف موديلات البروش عن تفرد كل امرأة، حيث ترافقك هذه الإبداعات في أجمل لحظات حياتك.

ولإطلالة مختلفة هذا الخريف، اعتمدي موديلات البروش التي ابتكرتها دور المجوهرات العالمية تعكس أسلوبك الراقي وتزيد لمسة من العصرية الممزوجة بالكلاسيكية الى اطلالتك لتتألقي في فصل الألوان الدافئة.

بروش Lucky Animals Owl من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels

بروش Lucky Animals Owl من فان كليف أند آربلز

منذ تأسيس فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، تميّزت الدار بتصاميم مشابك المجوهرات وما زالت حتى الآن. ينصب كل اهتمام مجموعة Lucky Animals على طبيعة مليئة بالفرح والخير، بحيث تصوّر عائلة من الحيوانات الظريفة. بروش Owl على شكل بومة يجمع بين الذهب الأصفر، وعرق اللؤلؤ الأبيض، وعرق اللؤلؤ الرمادي، والأونيكس.

لمزيد من الألوان الخريفية يمكنك تنسيق هذا البروش مع موديل آخر من مجموعة Lucky Animals المُميزّة.

بروش Petals Key من تيفاني أند كو Tiffany & Co

منارات رائعة للتفاؤل والأمل، مجموعة Tiffany Keys هي رموز مشعة لمستقبل مشرق. بروش Petals Key من تيفاني أند كو Tiffany & Co مستوحى من الزخارف الرئيسية للبتلات، ويضيف لمسة من الأناقة إلى أي اطلالة بلون الذهب الوردي والألماس المستدير.

بروش Frédéric Zaavy Fallen Poppy  من فابرجيه Fabergé

بروش Frédéric Zaavy Fallen Poppy  من فابيرجيه Fabergé

بروش Frédéric Zaavy Fallen Poppy  من فابرجيه Fabergé جزء من مجموعة  Fleurs de Fabergé، تتلألأ بتلة الخشخاش في هذا البروش، في شكل قلب متموج منحوت بالذهب والأصفر والأبيض، بمزيج مذهل من ظلال الباستيل من الألماس الأصفر والوردي والبنفسجي والعقيق الأخضر الديمانتويد والأوبال.

بروش Sous le Signe du Lion من شانيل CHANEL

كما يوحي اسمه، يأتي بروش Sous le Signe du Lion من شانيل CHANEL على شكل أسد. صُمم من الذهب الأصفر ورُصّع بالألماس بطريقة راقية وحرفية. يمكنك تنسيق هذا البروش مع جاكيت خريفية باللون الأسود ليبرز أناقتك.

بروش Skyline من شوميه Chaumet

بروش Skyline  من شوميه Chaumet

بروش   Skyline من الذهب الأصفر، مرصّع بحجر زمرد كولومبي بقطع الزمرد يبلغ وزنه حوالي 3.76 قيراط، وأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

يستحضر بروش Skyline من شوميه  Chaumet أفقًا رسوميًا منحرفًا إلى حد ما، ليقدم تصورًا جديدًا لفن العمارة الأيقونية في المدن المعاصرة، مجسدًا بذلك رموزًا للقوة والارتقاء. هذا البروش مثالي للنساء اللواتي يطمحن للتأكيد على مظاهر القوة في أنوثتهن.

بروش Wolf من بوشرون Boucheron

تاركًا وراءه موطنه البري، جاء الذئب لتزيين هذا البروش الرائع من المجوهرات الراقية من بوشرون Boucheron. تظهر في بروش Wolf نظرة الذئب ثاقبة من خلال حجر الاونيكس الأسود البارز وقد زُيّن بالألماس للمسة رائعة من الأناقة.

بروش Icaro من بوتشيلاتي Buccellati

سحر بصري ولد في بروش Icaro من بوتشيلاتي Buccellati الذي صُمم على شكل فراشة بألوان خريفية. زُيّن هذا الابداع من الذهب الأصفر والأبيض بالياقوت والتنزانيت والزمرد والألماس.