أجمل خواتم الزواج المرصعة بالماس والأحجار الكريمة

دبل الخطوبة والزواج هي طريقة رائعة للاحتفال بالحب. الكثير من العرائس يخترن خاتم الأبدية أي دبلة الزواج الذهب المُرصّعة بالكامل بالألماس على طريقة بافيه. ترمز دبل الزواج هذه الى الحب الأبدي، وتقدمها دور المجوهرات مرصعة بالماس أو  بالأحجار الكريمة الأخرى، مثل الياقوت الأزرق أو الزمرد. يتفنن الصاغة في تصميم خواتم الزواج الماسية، ويقدمها البعض مرصعة بالماس والأحجار الكريمة بكاملها، أو في الجزء العلوي منها فقط.

أبدعت دور المجوهرات العالمية في تصميم دبل الخطوبة والزواج التي تنوّعت بين الكلاسيكية والعصرية أما الهدف فواحد وهو الإعلان عن الحبّ.

خاتم Arpeggia من دي بيرز De Beers

خاتم Arpeggia من دي بيرز De Beers

مستوحى من Moonlight Sonata الأسطوري لبيتهوفن، هذا خاتم Arpeggia الاستثنائي من دي بيرز De Beers مُصمم من الذهب الأبيض والألماس الطبيعي.

خاتم Waterfall من بودلز Boodles

يتيح لك هذا الخاتم الماسي الجميل من مجموعة Boodles’ Waterfall تحديد مناسبات الحياة الخاصة بأكثر الطرق إبهارًا.  صُمم من الذهب الأبيض والألماس بقصة مستديرة بحبات كبيرة وصغيرة.

خاتم Tiffany Embrace

خاتم Tiffany Embrace®  من تيفاني أند كو Tiffany & Co. على شكل نصف دائرة من الذهب الأبيض ومُزيّن بالياقوت المستدير والألماس اللامع المستدير.

خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه Cartier

خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه Cartier

تنضح مجموعة Étincelle de Cartier الرقيقة من دار كارتييه Cartier بالأناقة والبساطة المصقولة. خطوط نظيفة من الماس المرصوف تخلق مظهرًا من الإشراق الخالد - بأسلوب أنثوي خالص.

خاتم Étincelle de Cartier، من الذهب الوردي، مرصع بـ 16 ماسة قطع بريانت.

خاتم Ultra من شانيل Chanel

خاتم Ultra من شانيل Chanel مُختلف وعصري بعيد كلّ البعد عن الكلاسيكية. الخاتم مُصمّم من الذهب الأبيض والسيراميك الأبيض ومُرصّع بالألماس.

خاتم Brilliant Love من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Brilliant Love من هاري وينستون Harry Winston

يعكس تصميم خاتم Brilliant Love من هاري وينستون Harry Winston الاستثنائي، الأناقة والأنوثة. تم ترتيب 31 ماسة مستديرة في هذا التصميم الراقي ببراعة على خاتم من الذهب الأبيض.

خاتم Fleurette من فان كليف آند أربلز  Van Cleef & Arpels

استوحى تصميم Fleurette الرمزي، الذي ابتكرته دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels في عام1947، من الطبيعة وهي من مصادر الإلهام الرئيسة للدار.  يتميز خاتم Fleurette بتاج رقيق من الزهور. يتكون كل واحد من سبعة ماسات تتجمع معًا في كورولا متلألئة.