أبرز صيحات المجوهرات من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022

لطالما كانت عروض الأزياء الشهيرة وأسابيع الموضة العالمية المكان الأنسب للتعرف على أروع صيحات المواسم القادمة، من الأزياء والمكياج والشعر وصولاً إلى المجوهرات أيضاً. وخلال الأيام الأخيرة، أبهرتنا عروض أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2022 بالتحديد بتفاصيلها الرائعة. إليك أبرز توجهات صيحات المجوهرات خلال المواسم القادمة منها.

توجهات المجوهرات العصرية في أسبوع الموضة في نيويورك 2022

تكديس السلاسل الضخمة

من عرض Bronx and Banco

تعودنا على رؤية صيحة تكديس السلاسل والقلادات بعشرات الأساليب المنوعة في عروض الأزياء وأسابيع الموضة خلال السنوات الأخيرة. لكن لموسم ربيع وصيف 2022، لاحظنا انتشار صيحة تكديس السلاسل الضخمة بالتحديد، ودمجها كلها مع بعضها البعض لتكون خاطفة للأنفاس وجريئة للغاية.

مجوهرات بأحجار اللؤلؤ

من عرض Prabal Gurung

خلال السنوات الأخيرة، عاد اللؤلؤ وبقوة ليسيطر على الكثير من توجهات المجوهرات في عروض الأزياء العالمية. ولا يزال حتى الآن من أروع الصيحات التي تنور أسابيع الموضة بجمالها الذي يجمع اللمسة الكلاسيكية بالعصرية، والذي لا بد من أن تعتمديه خلال المواسم القادمة.

تكديس الأساور المختلفة

من عرض Bronx & Banco

وتماماً مثل تكديس السلاسل، شاهدنا صيحة تكديس الأساور الضخمة والبارزة بأشكال السلاسل إلى جانب التصاميم الأخرى في الوقت ذاته، وهي بالفعل صيحة مثالية لإكمال إطلالاتك في ربيع وصيف 2022 وبالأخص إذا كنت من عاشقات الجرأة في اختيار المجوهرات.

قلادات التشوكر العصرية

من عرض Laquan Smith

ومثل العادة، تبقى قلادات التشوكر من أهم الصيحات العصرية التي نراها باستمرار في عروض الأزياء، وبالعديد من التصاميم المختلفة أيضاً. وبلا شك، هذه القلادات من أهم توجهات موضة المجوهرات التي ستكمل إطلالاتك في ربيع وصيف 2022.

الأقراط العصرية المختلفة

من عرض Dundas X Revolve

وكان هناك تركيز واضح على صيحات الأقراط العصرية المتعددة، ومن أبرزها الأقراط الكبيرة والواضحة، والأقراط الملونة والمختلفة عن المعتاد، وصيحة القرط الواحد. كلها صيحات رأيناها من قبل في عروض الأزياء لموسم الربيع والصيف ويبدو أنها باقية معنا حتى العام القادم.