أشكال مجوهرات عصرية وملونة مثالية لأجمل الإطلالات

دخلت ماركات المجوهرات العالمية العريقة المسابقة بتصاميمها الملونة الخاطفة للأنفاس بكل تفاصيلها، والتي تعتبر من أجمل القطع التي من الضروري اعتمادها لإكمال الإطلالات العصرية المرحة في جميع الاوقات وبالتحديد خلال فصل الصيف. ومن هذا المنطلق، تعرفي على هذه المجموعة التي اخترناها لك اليوم من المجوهرات الراقية العصرية والملونة بالأحجار الكريمة لإطلالات صيف 2021.

مجوهرات ملونة بالأحجار الكريمة لصيف 2021

سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب وردي فخم للغاية من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الإسبنيل الملونة بدرجات الوردي والبنفسجي والأزرق.

خاتم من دمياني Damiani

خاتم من دمياني Damiani

خاتم ذهب وردي مرح وأنثوي من مجموعة Margherita من علامة دمياني Damiani، مرصع بأحجار الياقوت الملونة بدرجات الوردي والأزرق والبنفسجي والأصفر والبرتقالي والأخضر في الوسط.

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض فخمة من مجموعة Délices D’été Lumiére من علامة فابرجيه Fabergé، مرصعة بأحجار الياقوت الملونة الكبيرة بدرجات الباستيل مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة أيضاً.

سوار من شوميه Chaumet

سوار من شوميه Chaumet

سوار ذهب وردي مرح Les Acrostiches Jeux De Liens “Amour” Bracelet من علامة شوميه Chaumet، مزين بأحجار المورغانيت والأكوامارين والأوبال والتورمالين والروبي.

سلسال من شوبارد Chopard

 سلسال من شوبارد Chopard

سلسال ذهب وردي أنثوي ملون من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزين بأحجار عرق اللؤلؤ الملونة بدرجات الباستيل مع لمسة بسيطة من الألماس بأشكال القلوب.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم ذهب أبيض عصري من مجموعة Princess Bold من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، مزين بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الياقوت الملونة والمرحة.