أساور نسائية مناسبة لإطلالة العباية في يوم المرأة الإماراتية

مع اقتراب يوم المرأة الإماراتية 2021، لا بد من أن تختاري قطع المجوهرات الراقية المفضلة لديك لتزيين إطلالتك بأجمل الطرق. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات أساور الذهب النسائية من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك، حتى تعتمدي الأنسب لك لإضافة لمسة أناقة إلى إطلالات العباية بالتحديد.

أساور ذهب لإطلالة العباية في يوم المرأة الإماراتية

كارتييه Cartier

سوار من كارتييه Cartier

سوار ذهب أصفر فخم من مجموعة Panthere الشهيرة من علامة كارتييه Cartier، مزين بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس والزمرد مع شكل نمر العلامة المعروف من الأمام.

بولغري Bvlgari

سوار من بولغري Bvlgari

سوار ذهب وردي فخم ملتف حول اليد من مجموعة Serpenti العريقة من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان على شكل الأفعة الشهيرة.

ميسيكا Messika

سوار من ميسيكا Messika

سوار ذهب أبيض عريض وعصري من مجموعة Move من علامة ميسيكا Messika، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان.

بوشرون Boucheron

 سوار من بوشرون Boucheron

سوار ذهب أصفر فخم وأنثوي من مجموعة Serpent Boheme المحبوبة من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار ذهب وردي أنثوي من مجموعة  Alhambraالشهيرة من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

شوميه Chaumet

سوار من شوميه Chaumet

سوار ذهب أبيض فخم من مجموعة Josephine المثالية من علامة شوميه Chaumet، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان.