موديلات مجوهرات ياقوت أحمر فاخرة حجر مواليد يوليو

على مر الزمان شكّل حجر الياقوت الأحمر او الروبي أهمية كبرى للمجوهرات النبيلة والملكية ولازال يحظى بفخامة خالدة ومكانة متفردة بما يضفيه على المجوهرات من تألق ساحر.

وحجر الياقوت الأحمر هو حجر مواليد هذا الشهر حيث يمكن لسعيدات الحظ من مولودات يوليو اختيار مجوهرات ياقوت أحمر فاخرة للتألق بالبريق والفخامة الملكية الساحرة في السهرات وحفلات الأعراس..

أجمل مجوهرات ياقوت أحمر فاخرة لاطلالة سهرات يوليو:

قلادة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة Magnifica عبرت علامة بولغري عن الفخامة الايطالية ممتزجة بالفتنة والأنوثة فقدمت تحفا فنية من المجوهرات والساعات الراقية. تضمنت المجموعة قلادة Ruby Metamorphosis المرصعة بحجرة ياقوت موزنبيقي عيار 10.02 قيراطا ومرصعة بالماس والياقوت. يمكن ارتداء هذا العمل الفني المذهل بتسع طرق مختلفة، واستغرق إنجازه 2500 ساعة عمل كاملة.

 قلادة من بولغري Bvlgari

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في مجموعة Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز اسوارة Ison الراقية في تصميم مستلهم من المجرات اللامعة بالنجوم في فخامة أخاذة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الاحمر بأسلوب الترصيع المخفي.

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من بياجيه  Piaget

تصميم راقي من الأجنحة ينساب بنعومة ساحرة لأقراط Wings of Light من علامة بياجيه التي تزيد السهرة بريقاً وفخامة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

 أقراط من بياجيه Piaget.

قلادة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Timeless عبرت علامة بوشرون عن عشق حقبة الأرت ديكو وسهراتها الخالدة بهذه القلادة الفاخرة بتصميم fringe من الذهب الأبيض  والماس والياقوت الأحمر.

 قلادة من بوشرون Boucheron

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

أعادت علامة ديفيد موريس احياء فخامة المجوهرات الملكية في العصور القديمة من خلال مجموعة Renaissance التي نختار منها هذه القلادة الاستثنائية المميزة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر البورمي.

 قلادة من ديفيد موريس David Morris

خاتم من شانيل  CHANEL

في مجموعة No5 قدمت علامة شانيل السحر والرومانسية المستلهمة من عبوة عطر شانيل رقم 5 ومنها هذا الخاتم الراقي الذي يزين الأنامل بسحر الذهب الوردي والياقوت الأحمر.

خاتم من شانيل CHANEL