تصاميم مجوهرات من الذهب الوردي للتألق في صيف 2021

ألوانه دافئة ولمعانه ناعم ومثالي لفصلي الربيع والصيف، اليكِ باقة من أجمل المجوهرات من الذهب الوردي من الدور العالمية. تزيني بأفخم قطع المجوهرات من ديور Dior ودي بيرز De Beers وفابرجيه Fabergé وشوميه Chaumet ولويس فويتون Louis Vuitton وغيرها.

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

 عقد من تيفاني اند كو Tiffany & Co

تجسد مجموعة Tiffany HardWear روح نساء مدينة نيويورك. هذه القلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co. مصقولة ومتمردة ، مصممة من الذهب الوردي وهي بحرفية عالية مصممة لتكون مريحة وسهلة الارتداء.

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط Rose من بياجيه Piaget تأتي بتصميم عصري لوردة بياجيه وهي مصنوعة من الذهب الوردي المرصّع بالماس بقطع بريليانت.

إسوارة من ديور Dior

اسوارة من ديور Dior

بتصميم عصري بسيط وأنيق، ينقلكِ سوار Bois de Rose من ديور Dior المصنوع من الذهب الوردي بسلاسة من بساطة النهار إلى فخامة الليل. السوار مستوحى من زهرة كريستيان ديور المفضلة، فيشّق جذع الورد طريقه بإغراء حول المعصم.

قلادة من دي بيرز De Beers

 قلادة من دي بيرز De Beers

قلادة Aria من دي بيرز De Beers  تأسر الألباب بفضل ألماسة مركزية ومرصّعة بمجموعة من الألماس اللامع بقصة بريليانت brilliant، والتي يبرز بريقها من خلال الذهب الوردي.

خاتم من فابرجيه Fabergé

خاتم من فابرجيه Fabergé

أعطيت بيضة فابرجيه Fabergé لمسة عصرية في مجموعة Rococo، وهي مزيج مثالي بين القديم والجديد. يعيد خاتم فابرجيه المصنوع من الذهب الوردي تفسير دوامات روكوكو Rococo المميزة بتصميم أنثوي وعصري.

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

أقراط من الذهب الوردي من Louis Vuitton

تصميم آخر مُبدع يتمثل في شعار علامة لويس فويتون Louis Vuitton Monogram التي يمكن التعرف عليها على الفور، والتي توحد بسهولة مجموعة منتجات الدار بأكملها، بما في ذلك مجموعة المجوهرات الراقية. في هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي من لويس فويتون Louis Vuitton، يشع الشعار المرصع بالألماس مثل الشمس في وسط دائرة متوازنة تمامًا.

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

تتألق أقراط شوميه Chaumet من مجموعة Hortensia  المصنوعة من الذهب الوردي بأزهار مصنوعة من التورمالين الوردي والأوبال والألماس.

إسوارة من كارتييه Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

يعكس أول سوار من Juste un Clou ، المصمم في نيويورك في السبعينيات ، حقبة جامحة وحرة. جريء وحديث ومبتكر ، Juste un Clou من كارتييه Cartier هو تطور إبداعي لتصميم أنيق ورائع.

خاتم من ميسيكا Messika

خاتم من ميسيكا Messika

يزدان خاتم  Move Uno من ميسيكا Messika بماسة واحدة براقة في النصف متعدد الأوجه ومرصّع بالألماس. صنع من الذهب الوردي ويمثل قطعة إكسسوار أنيقة يمكن إضافتها إلى إطلالتك اليومية وارتداؤها وحدها أو مع خواتم.