دبل خطوبة أنثوية مميزة بحجر الزمرد لمولودات مايو

حجر الزمرد، الذي يعتبر من أعرق وأفخم الأحجار الكريمة على الإطلاق، هو الحجر الأساسي لشهر مايو. وإذا كنت من مولودات شهر مايو ومن عاشقات الأحجار الكريمة بشكل عام، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع تشكيلة اخترناها لك اليوم من دبل الخطوبة الأنثوية المميزة بحجر الزمرد البارز في الوسط من ماركات المجوهرات العالمية، لتختاري من بينها الأنسب لك والأقرب إلى شخصيتك.

لمولودات شهر مايو.. دبل خطوبة مميزة بحجر الزمرد

هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين Classic Winston Emerald-Cut Emerald Ring مزين بحجر الزمرد بقصة الزمرد في الوسط مع حجرين من الألماس بقصة الباجيت من علامة هاري وينستون Harry Winston.

 خاتم من هاري وينستون Harry Winston

كارتييه Cartier

خاتم بلاتين فخم من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الزمرد بقصة الزمرد في الوسط محاط بأحجار الألماس الدائرية من كل مكان.

خاتم من كارتييه Cartier

شوميه Chaumet

خاتم بلاتين فخم وأنثوي من مجموعة Josephine Aigrette Imperiale من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الزمرد الكبير بقصة الإجاصة مع أحجار الألماس الأبيض من حوله.

خاتم من شوميه Chaumet

فابرجيه Faberge

خاتم ذهب أبيض أنثوي من مجموعة Colours of Love من علامة فابرجيه Faberge، مزين بحجر الزمرد بقصة بيضاوية محاط بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

خاتم من فابرجيه Faberge

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم بلاتين فخم Boucle Solitaire مزين بحجر الزمرد بقصة الزمرد مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض ناعم Elizabeth Emerald Ring مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع حجر الزمرد بقصة دائرية في الوسط من علامة ديفيد موريس David Morris.

 خاتم من ديفيد موريس David Morris

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين فخم من مجموعة Soleste من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الزمرد الدائري في الوسط.

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co