أجمل المجوهرات بسحر الألماس حجر البخت لشهر أبريل

للألماس سحر خاص فهو حجر بخت شهر أبريل، وهو رمز النقاء والحب الأبدي، ولطالما كان واحداً من أكثر الأحجار الكريمة قيمة عبر آلاف السنين، وفي ما يلي نتعرف على أجمل المجوهرات بسحر الألماس من الماركات العالمية.

غراف Graff

أقراط من غراف

تحتفل مجموعة Classic Graff بنقاء ماسات علامة المجوهرات غراف Graff، وتأتي أقراط Diamond Double Strand Earrings من ضمن هذه المجموعة الأنيقة، وهو زوج معاصر من الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض ويتدلى منها صفين من الألماس المستدير.

كارتييه Cartier

سوار من كارتييه Cartier

يتكون سوار Juste un Clou الرائع من علامة المجوهرات كارتييه Cartier، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، والمرصع بـ 1752 ماسة بقطع بريانت بإجمالي 27.60 قيراط.

دي بيرز De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

تعتبر زهرة اللوتس رمزًا تقليديًا للتجدد والولادة، حيث تتفتح كل صباح وتغلق أوراقها عند حلول المساء، وتتكون قلادة  Enchanted Lotus medal pendant in white gold من علامة المجوهرات دي بيرز De Beers من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، من ثماني بتلات من الألماس مع ماسة مركزية مستديرة بوزن 0.30 قيراط.

شوميه Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

تألقت علامة المجوهرات شوميه Chaumet في تصميم بروش ABEILLE BROOCH، المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بماسة بقطع بريانت.

معوض  Mouawad

 خاتم Celestial Dream من معوض Mouawad

أبدعت دار المجوهرات معوض Mouawad في صناعة خاتم Celestial Dream الكلاسيكي وكأنه وليد حلم، وهو مرصع بماسة عيار 7.08 قيراط بقطع الزمرد مثبتة على قاعدة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ 48 ماسة دائرية.

بوشرون Boucheron

سوار من بوشرون Boucheron

تتميز مجموعة Quatre من علامة المجوهرات بوشرون Boucheron، بتصميمها الهندسي من الخطوط المنحوتة والتي تنبض بالحياة، ويأتي سوارQuatre radiant edition cuff bracelet، المرصع بالألماس من ضمن القطع المناسبة لمولودات شهر أبريل.

جيكوب اند كو Jacob & Co

 قلادة من جيكوب اند كو Jacob & Co

تتميز قلادة LARGE WHITE GOLD SAFETY PIN NECKLACE WITH CHARMS ذات الفصوص الماسية بشكلها المميز القائم على رمزية الحماية والأمان، وهي من تصميم علامة المجوهرات جيكوب اند كو Jacob & Co، وتتكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصع بأحجار ألماس بقطع بريانت.