تصاميم اساور ذهب فخمة مرصعة بأحجار الألماس 2021

سواء كنت تريدين إضافة قطعة مجوهرات فخمة وخاطفة للأنفاس إلى مجموعتك الخاصة، أو تبحثين عن الهدية المثالية لمرأة قريبة إلى قلبك، لن تجدين أروع من مجموعة أساور الذهب الفخمة التي اخترناها لك اليوم مرصعة بأحجار الألماس البارزة من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لدينا جميعنا. اعتمدي السوار الأنسب لك من بينهم.

أروع تشكيلة أساور الذهب الفخمة والمرصعة بالألماس

غراف Graff

سوار من غراف Graff

سوار ذهب أبيض فخم Duet Multi-strand Diamond Bangle مرصع بأحجار الألماس الأبيض بقصة الإجاصة والدائرة من كل مكان من علامة غراف Graff.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار ذهب أبيض أنثوي Folie des Prés bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها المختلفة بأشكال القلوب من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

ميسيكا Messika

سوار من ميسيكا Messika

سوار ذهب أصفر ناعم My Twin Skinny Riviere Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض البارزة بقصاتها المختلفة من كل مكان من علامة ميسيكا Messika.

هاري وينستون Harry Winston

سوار من هاري وينستون Harry Winston

سوار بلاتين فخم Sparkling Cluster Diamond Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض البارزة حوله بأكمله من علامة هاري وينستون Harry Winston.

ديفيد موريس David Morris

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار ذهب وردي وأبيض Pirouette Pink Diamond Bangle مرصع بأحجار الألماس الأبيض والألماس الوردي حوله بأكمله من علامة ديفيد موريس David Morris.

كارتييه Cartier

سوار من كارتييه Cartier

سوار ذهب أبيض فخم Reflection De Cartier Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض بقصة الباغيت من كل مكان، وبقصة المثلث والمربع، من علامة كارتييه Cartier.

بولغري Bvlgari

 سوار من بولغري Bvlgari

سوار ذهب وردي أنثوي Serpenti Viper Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان من علامة بولغري Bvlgari.

شوميه Chaumet

سوار من شوميه Chaumet

سوار بلاتين فخم Josephine Aigrette Imperiale Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الألماس الأصفر البارز بقصة الإجاصة من علامة شوميه Chaumet.