تكديس مجوهرات الذهب بألوان العلم الكويتي بمناسبة يوم الكويت الوطني

احتفالا بيوم الكويت الوطني، ارتأينا أن نقترح بعض المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بألوان العلم الكويتي. ولأن صيحة تكديس المجوهرات من أهم صيحات المجوهرات العصرية على الإطلاق، ولا بد من أن تعتمديها وبالأخص في المناسبات. جمعنا لك اليوم أبرز أفكار تكديس تصاميم المجوهرات المختلفة المزينة بالأحجار الكريمة بألوان علم الكويت، لتختاري من بينها التنسيق الأنسب لك ولإطلالتك في هذا اليوم.

أروع تنسيقات تكديس المجوهرات بألوان العلم الكويتي بمناسبة يوم الكويت الوطني

أساور من بياجيه Piaget

أساور ذهب وردي أنثوية مفتوحة من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الكارنيليان والملاكيت وعرق اللؤلؤ والأونيكس بألوان علم الكويت، مع لمسة من الألماس الأبيض.

 أساور من بياجيه Piaget

خواتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خواتم ذهب أصفر أنثوية من مجموعة Vintage Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الملاكيت والأونيكس والكارنيليان وعرق اللؤلؤ ألوان علم الكويت مع حجر الألماس الأبيض في الوسط.

 

سلاسل من ميسيكا Messika

سلاسل ذهب أبيض وأصفر ووردي مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الأونيكس والملاكيت وعرق اللؤلؤ والكارنيليان بألوان علم الكويت، من مجموعة Lucky Move MM من علامة ميسيكا Messika.

 سلاسل من ميسيكا Messika

أساور من بولغري Bvlgari

أساور ذهب وردي ناعمة من مجموعة Serpenti Viper من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الكارنيليان والملاكيت وعرق اللؤلؤ والأونيكس بألوان علم الكويت مع لمسة من أحجار الألماس.

أساور من بولغري Bvlgari

خواتم من شوبارد Chopard

خواتم ذهب وردي مفتوحة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard بأشكال القلوب، مزينة بأحجار الألماس مع العقيق الأخضر والأونيكس والكارنيليان وعرق اللؤلؤ بألوان علم الكويت.

خواتم من شوبارد Chopard

سلاسل من شوميه Chaumet

سلاسل ذهب وردي أنثوية Jeux De Liens Harmony من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الأونيكس وأم اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والملاكيت بألوان علم الكويت.

سلاسل من شوميه Chaumet