أحدث اشكال دبل خطوبة رومانسية بالذهب الوردي والألماس

تعودنا على رؤية دبل الخطوبة البلاتين أو الذهب الأبيض المزينة بحجر الألماس في الوسط، كونها الأكثر انتشاراً بين النجمات العالميات والنساء بشكل عام. ولهذا السبب، أردنا تغيير هذا النمط اليوم واختيار دبل الخطوبة الرومانسية بالذهب الوردي، مع أحجار الألماس الأبيض بقصات مختلفة في الوسط، ليكون الأنسب لك وبالأخص إذا كنت تريدين أن تكوني مميزة عن غيرك بخاتم مختلف عن كل ما تعودنا على رؤيته. إليك أبرز التصاميم التي انتقيناها لك اليوم من ماركات المجوهرات العالمية التي نحبها جميعنا.

دبل خطوبة ذهب وردي مع حجر الألماس في الوسط

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم ذهب وردي أنثوي فخم The Tiffany® Setting Engagement Ring  مزين بحجر الألماس الأبيض الكبير بقصته الدائرية في الوسط.

غراف Graff

 خاتم من غراف Graff

خاتم ذهب وردي فريد من نوعه Flame Emerald Cut Diamond Engagement Ring مزين بحجر الألماس الأبيض في الوسط بقصة الزمرد محاط بأحجار الألماس الوردي الصغيرة من حوله من علامة غراف Graff.

غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

خاتم ذهب وردي راقي The Signature Engagement Ring مزين بحجر الألماس الأبيض بقصته الدائرية في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله من علامة غرارد Garrard.

كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم ذهب وردي فخم وأنثوي من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الألماس الأبيض البارز بقصته الدائرية في الوسط.

دي بيرز De Beers

 خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم ذهب وردي مميز Infinity Round Brilliant Diamond Ring على شكل علامة infinity مزين بحجر الألماس الأبيض الكبير بقصته الدائرية في الوسط محاط بأحجار الألماس الصغيرة من علامة دي بيرز De Beers.

شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم ذهب وردي ناعم من مجموعة Josephine Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الألماس الأبيض البارز بقصة الإجاصة في الوسط مع أحجار الألماس الصغيرة من حوله.

شوبارد Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم ذهب وردي ناعم من مجموعة Chopard For Ever Ring من علامة شوبارد Chopard، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة دائرية في الوسط محاط بأحجار الألماس الصغيرة من حوله.