موديلات دبل خطوبة بحجر الألماس على شكل القلب لعيد الحب 2021

كل أشكال وقصات دبل الخطوبة بحجر الألماس بشكل عام رومانسية لأبعد الحدود. وتحت هذه المظلة الرومانسية تقع دبل الخطوبة بحجر الألماس بقصة القلب، والتي تعتبر أكثر دبل الخطوبة الفريدة من نوعها على الإطلاق. وبالطبع، مع اقتراب يوم الحب 2021، لا يوجد أي دبلة خطوبة أجمل من المزينة بحجر الألماس بقصة القلب، وبالأخص إذا كانت من ماركات المجوهرات العالمية الفخمة. تعرفي على أروع تشكيلة خاطفة للأنفاس اخترناها لك اليوم.

حجر الألماس بقصة القلب.. أجمل دبل الخطوبة الرومانسية

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم بلاتين رومانسي Flame Heart Shape Diamond Engagement Ring مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة غراف Graff.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين ناعم وأنثوي Heart-shaped Diamond Engagement Ring in Platinum مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين رومانسي Classic Winston™ Heart-Shaped Engagement Ring with Tapered Baguette Side Stones مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط محاط بحجرين من الألماس بقصة الباغيت من علامة هاري وينستون Harry Winston.

شوبارد Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم ذهب أبيض ناعم للغاية مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من مجموعة Forever Ring Pave من علامة شوبارد Chopard.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم بلاتين فخم وأنثوي DB Classic heart-shaped diamond ring مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب البارزة في الوسط من علامة دي بيرز De Beers.

بولغري Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

خاتم بلاتين أنثوي مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط مع حجرين من الألماس بقصة الباغيت على الجوانب من مجموعة Griffe من علامة بولغري Bvlgari.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض فخم ورومانسي Heart Shape White Diamond Ring مزين بحجر الألماس الأبيض الضخم في الوسط بقصة القلب محاط بأحجار الألماس الصغيرة من علامة ديفيد موريس David Morris.