أجمل أساور ذهب أصفر من الماركات العالمية الراقية

الأساور الذهبية من أكثر قطع المجوهرات التي تعشقها جميع النساء، لما تمنحهن من أناقة بإطلالتهن النهارية والمسائية بلمسة من الفخامة والرقي.

أبدع مصممو مجوهرات العلامات الراقية في تصميم أجمل الأساور الذهبية الرائعة والناعمة والمتنوعة التصاميم، واليوم اخترنا لكِ أجمل أساور ذهب أصفر من الماركات العالمية الراقية.

-بوتشيلاتي

سوار بانجل من الذهب الاصفر والماس من buccellati

تعرف ماركة مجوهرات Buccellati الإيطالية الراقية بتصميماتها الفخمة للغاية، التي اخترنا لكِ منها أسوارة ساحرة متوسطة السُمك من الذهب الأصفر والأبيض والمرصعة بـ7 ماسات قطع بريانت.

من العلامة العالمية الفاخرة، اخترنا لكِ أيضا سوار بانجل سميكة مصنوعة من الذهب الأصفر البراق والأبيض ومرصعة بفصوص الألماس الساحرة.

-شانيل

أسوارة Coco Crush المصنوعة من الذهب الأصفر والألماس من Chanel

من دار chanel ، العلامة الفرنسية العريقة في عالم الأزياء والمجوهرات، اخترنا لكِ أسوارة Coco Crush المصنوعة من الذهب الأصفر والألماس مع نقوش بتأثير matelassé.

-جوتشي

 أسوارة من الذهب الأصفر وفصوص الألماس من Gucci

بشعار GG دار Gucci  الإيطالية الأزياء والمجوهرات الفاخرة، اخترنا لكِ أسوارة رفيعة من الذهب الأصفر وفصوص الألماس البراقة البارزة.

-هاري وينستون

الذهب الأصفر وفصوص الألماس من علامة Harry winston

اشتهرت دار Harry Winston الأمريكية بابتكاراتها في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة، ومنها اخترنا لكِ أسوارة رقيقة للغاية بتصميم ورق الشجر من الذهب الأصفر وفصوص الألماس اللامعة.

أسوارة أخرى لمحبات التصميمات البسيطة من هاري وينستون، اخترناها لكِ مصنوعة من حلقات متشابكة من الذهب الأصفر.

-جرارد

سوار مفتوح من الذهب الأصفرمرصع بالألماس المستدير من Garrard

من مجموعة Wings Embrace الرائعة لدار Garrard  البريطانية العريقة، اخترنا لكِ أسوارة على شكل أجنحة الطيور، مفتوحة من الذهب الأصفر ومرصعة بحبات الماس الأبيض المستديرة.

-دامياني

أسوارة من الذهب الأصفر ومرصعة بفصوص الماس من damiani

من العلامة الإيطالية الرائدة في صناعة المجوهرات الراقية Damiani، اخترنا لكِ أسوارة spicchi di luna أو مرايات القمر بالإيطالية، الخلابة المصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بفصوص الماس البراقة.

-جراف

سوار من الألماس المرصوف والذهب الأصفر من Graff

علامة المجوهرات الفاخرة العالمية الشهيرة Graff مشهورة بتصميماتها الأنيقة للغاية والفخمة، ومنها اخترنا لكِ سوار ساحر من الذهب الأصفر والمرصع بالألماس المرصوف اللولبي.

-فان كليف أند آربلز

أسوارة من الذهب الأصفر والماس من دار Van Cleef & Arpels

عالم دار Van Cleef & Arpels   الفرنسية ملئ بالإبداعات من مجوهراتها الراقية، الذي اخترنا لكِ منه أسوارة رقيقة التصميم على شكل الورود الناعمة مصنوعة من الذهب الأصفر والألماس الفخم البراق.