أجمل الأقراط الفاخرة في ليلة رأس السنة 2020

أجمل الأقراط الفاخرة في ليلة رأس السنة 2020 ،الأقراط الفاخرة ذات التصميمات اللافتة هي رمز الأنوثة الساحر لدى كل امرأة فهي تقدم لها لمسة الفخامة الخالدة في اطلالة السهرة وحين يتعلق الأمر بسهرة رأس السنة فلابد من اختيار الأفضل والأجمل ،وبعد أن أصبحت سهرة رأس السنة 2020 على الأبواب انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل الأقراط الفاخرة لتتألقي بالأنوثة والفخامة الخالدة في هذه السهرة المميزة..

أجمل الأقراط الفاخرة في احتفالات رأس السنة 2020 :

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اجمل الأقراط من مجموعة  Romeo & Juliet في تصميم مستلهم من قصة روميو وجولييت الرومانسية بتألق الذهب الأبيض والوردي والماس وفخامة الياقوت الأزرق.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أجمل الأقراط بتصميم زهور الأوركيد في فتنة ساحرة من الذهب والتيتانيوم وبريق الماس والياقوت الوردي والأوبال والتسافوريت.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis في تصميم مستلهم من اشراقة الشمس ببريق خلاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي الأرت ديكو في فخامة لافتة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد واللاكيه الأسود.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف Graff

من علامة غراف نختار أقراط من مجموعة Twombly بتصميم من وحي زينة الحفلات بتألق مشرق من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

أقراط من دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار أقراط من مجموعة Portraits Of Nature في تصميم مستلهم من التدرج اللوني في الطبيعة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الملونة.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أقراط من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم شاندلييه راقي من وحي الأسد في فخامة الذهب الأبيض والماس والأوبال والتورمالين والياقوت الأزرق.