أقراط الماس فاخرة لسهرة الشتاء

في اطلالة السهرة الشتوية لا يوجد أروع من بريق الماس الفاخر حين يبث الفخامة ويعبر عن الأنوثة خصوصاً في تصميمات الأقراط الراقية بتفاصيل الابداع والترف.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الخلابة من أقراط ماس فاخرة أبدعت في تكوينها أشهر ماركات المجوهرات لتتألقي في سهرتك الشتوية بمزيج الأناقة والفخامة الاستتثنائية..

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط فاتنة بتصميم من وحي دانتيل الأقمشة في رقي خالد من الذهب الوردي والأبيض وبريق أحجار الماس.

أقراط من دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار أقراط من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم متألق بالفخامة في سحر الذهب الأبيض والماس مع أناقة أحجار الأوبال.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم هوب من وحي الأرت ديكو بأناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود.

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة One Camélia Five Allures بتصميم رومانسي من وحي زهور الكاميليا في تألق الذهب الأبيض والماس.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Magical Setting بتصميم يتألق بمهارة ترصيع أحجار الماس المستديرة وبريق الذهب الأبيض.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم راقي من وحي السماء المرصع بالنجوم في بريق الذهب الأبيض والماس.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أقراط من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم من وحي الطبيعة يتألق بفخامة الذهب الأبيض وبريق الماس.