خواتم أحجار كريمة فاتنة من وحي الخريف

في ابداعات علامات المجوهرات تعانقت الأحجار الكريمة والذهب والماس لتمنحنا نفحات من أجواء الخريف الساحرة في خواتم فاخرة تغلف الأنامل بالفخامة والترف.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الراقية من خواتم أحجار كريمة بتصميمات فاتنة تستلهم من أجواء الخريف لتمنح اطلالتك الدفئ الساحر والاشراقة المفعمة بالذوق الرفيع..

خاتم من دي غريسوغونو  De Grisogono

خاتم من دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتم من مجموعة ColorMania بتألق مترف من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الأونيكس وحجر الجمشت.

خاتم من دي بيرز  De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم من مجموعة Portraits of Nature مستلهم من طيور الفلامنكو ببريق خلاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي والبرتقالي والبني.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم كوكتيل ساحر بتصميم مفعم بالاشراق في تكوين لافت من الذهب الأبيض والماس الأبيض والوردي وحجر الياقوت البرتقالي البادبارادشا.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم يتألق بالعذوبة الساحرة بأناقة الذهب الوردي والماس والاسبنل والماندرين والياقوت الاصفر.

خاتم من بياجيه  Piaget

 خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة  Golden Oasis بتصميم مستلهم من الشمس المشرقة في جمال الذهب الوردي وبريق الماس وفخامة الياقوت الوردي.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم مفعم بفخامة الأرت ديكو في تألق الذهب الأصفر والماس وحجر التوباز الامبراطوري والكوارتز الأبيض.