اليشم : فخامة و جمال

Hemmerle Earrings

Hemmerle Earrings

Samuel Kung Earrings

Samuel Kung Earrings

Edward Chiu Choo

Edward Chiu Choo

de Grisogono Earrings

de Grisogono Earrings

Cartier Earrings

Cartier Earrings

Corroado Giuspino Pendant

Corroado Giuspino Pendant

Boghossian Jewelry Set

Boghossian Jewelry Set

لطالما اشتهر اليشم في قديم الثقافة الصينية بكونه يمثل فخامة الأحجار الكريمة الملكية. وتأتي هذه الأحجار الثمينة بألوان مختلفة وأكثر ماتعرف به هو اللون الأخضر الزاهي و اللامع، ويأتي أيضا باللون الأبيض و البرتقالي و الأصفر و الخزامي و والرمادي و الأسود؛ و يعرف بنعومة ملمسه.
 
تتميز هذه الأحجار بمرونة تشكيلها لاسيما فيما يتعلق بتصميم المجوهرات و الحلي حيث نجدها في أغلب الأحيان على شكل قطع الكابوشون تزين الخواتم، أو مستديرة على شكل أقراص بالنسبة للقلادات كما يمكن أن تشكل بروش مبتكر جميل. أفضل مافي اليشم هو أنه يمكن للرجال والنساء ارتداؤه على حد سواء.  
 
إليك فيما يلي بعض ما اخترناه لك من مجوهرات اليشم :
 
تضم مختاراتنا بروش من "إدوارد تشيو Edward Chiu" يعرف باسم بروش "ليدي لافندرLady Lavender". تم ابراز جمال هذه القطعة بإتقان ودقة متناهية باستخدام اليشم الأرجواني (الخزامي) والأسود مع الروبي والماس في تصميم يبهر النفس بجماله الأخاذ.
 
لدينا أيضا قلادة وأقراط من فئة المجوهرات الراقية لماركة "بوغوصيان Boghossian" انتقيناها من تشكيلة "آرت أوف إنلاي The Art of inlay ".   جاء التصميم الاستثنائي في غاية التميز حيث تم تنسيق فصوص الماس مع خرز البرازيوليت و قطع اليشم بلون أخضر فاتح في حلة جميلة ورائعة.
 
واخترنا أيضا قطع أخرى من مجوهرات اليشم من ماركات مختلفة مثل "صامويل كونغ Samuel Kung" و "كارتييه Cartier" و "دي غريزوغونو de Grisogono" و"هيميرل Hemmerle" و "كورادو جيوبينو Corrado Giuspino"  ... مما سيعطيك مزيدا من الأفكار حول جمال أحجار اليشم الثمينة وفخامتها.