تورمالين برايبا : جمال و فخامة

Piaget

Piaget

Sutra Earrings

Sutra Earrings

Sutra

Sutra

Martin Katz

Martin Katz

Kat Florence

Kat Florence

Boghossian

Boghossian

Carla Amorim

Carla Amorim

Erica Courtney

Erica Courtney

Ara Vartanian

Ara Vartanian

دعونا نستكشف المزيد عن تورمالين البرايبا باعتباره من أثمن الأحجار الكريمة وأكثرها قيمة في العالم. ويتميز بدرجات نادرة من اللون الأزرق/الأخضر المضيئ المتوهج المعروف بإسم (Electric)؛ وهي ألوان ترمز إلى زرقة شاطئ البارايبا حيث تم اكتشاف هذا النوع من الأحجار الكريمة.
سوف نعرض فيما يلي بعض المختارات من مجوهرات "تورمالين البارايبا" لنطلعك من خلالها على البريق المتألق لهذه الأحجار والأناقة التي تضفيها على التصاميم.
 
لدينا خاتم من "كارلا أموريم Carla Amorim" يعرف بإسم خاتم "مانيفيكات Magnificat"؛ و يتميز بفخامة بارزة تزخر ببريق الأحجار الكريمة التي ترصع الذهب الأبيض وتشمل تورمالين بارايبا مع فصوص ماسية برلنتية الشكل وأخرى من نوع "Rose Cut" وكلها منسقة بأسلوب من الإبداع يبهر النفس.
 
اخترنا كذلك خاتم يضم قطع متعددة الألوان من تورمالين البرايبا في تصميم جذاب تم ابتكاره ببراعة من الذهب الأبيض مع الماس؛ وكذالك أقراط من "سوترا Sutra" تزخر بالكثير من الزخرفة و التفاصيل الدقيقة المكونة من الذهب الأبيض مع تورمالين البرايبا والماس.
قطع أخرى انتقيناها من "أرا فارتانيان Ara Vartanian" و "بوغوصيان Bonghossian" و"مارتن كاتزMartin Katz" و "إيريكا كورتني Erica Courtney" و"بياجيه Piaget" و"كات فلورنس Kat Florence" ... وكلها تضم أحجار تورمالين البرايبا في تصاميم مذهلة ستلهمك بالكثير من الأناقة والفخامة والجمال.