مجوهرات فاخرة يمكن لبسها بأكثر من طريقة بفضل تصاميمها المبتكرة!

تستمر دور المجوهرات العالمية الفاخرة بإبهارنا بأروع القطع التي تضم اثمن الأحجار الكريمة و أكثرها جمالاً. وكأن جمال الألماس والألوان في هذا القطع ليس بكافٍ لكي يسلب عقولنا و قلوبنا تقدم بيوت المجوهرات أيضاً تصاميم مبتكرة للمجوهرات الفاخرة تسمح لنا بارتدائها بأكثر من طريقة ساحرة! 
 
عقد فان كليف اند أربلز 
 
لعل الدار الأولى الأكثر شهرة و التي تبنت هذا الأسلوب المبتكر عبر تاريخها العريق هي فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels حيث قدمت عبر السنوات أروع التصاميم التي يمكن فصلها لتكون قطعتين منفصلتين كلاهما ينبض بجمال أخاذ! وقد اخترنا لكم أحدثها والأجمل برأينا وهو عقد مرجاني رائع من مجموعة Seven Seas مصنوع من المرجان الوردي والمرجان الأحمر والذهب الوردي والياقوت والعقيق والزبرجد. و يمكن فصل طائر الفلامينغو عنه ليكون بروش مستقل أنيق للغاية. 
 
مجموعة Secrets من هاري وينستون 
 
كما أبدعت دار هاري وينستون بتصميم مجموعة Secrets فقد صنعت بعض القطع فيها بشكل مزدوج بحيث يمكن لبسها على الوجهين يظهر اختلافاً رائعاً من حيث لون الأحجار. اخترنا لكم منها خاتم و كذلك أقراط يمكن ارتداؤها على وجه الألماس الأبيض أو قلبها على الوجه الآخر الذي يظهر مزيج الألماس مع الياقوت الأزرق والزبرجد. 
 
أي القطع أجمل برأيكم من من تصاميم المجوهرات الفاخرة المبتكرة التي اخترناها لكم اليوم؟