ماذا نعرف عن أحجار التورمالين الأحمر؟

Mirari

Mirari

Nicholas Liu

Nicholas Liu

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Fahra Khan

Fahra Khan

Chopard

Chopard

Bulgari

Bulgari

Cartier

Cartier

Bodino Tesori

Bodino Tesori

يعد الروبليت أو مايسمى بالتورمالين الأحمر واحدا من الأحجار الكريمة الجميلة التي تعتبر من مشتقات أحجار التورمالين الملونة. وتأتي عائلة التورمالين عادة بمجموعة متنوعة من الألوان ويطلق عليها كلها إسم التورمالين باستثناء اللون الأحمر والوردي منها الذي يطلق عليها هذا الاسم بحسب الصنف والنوع. ويتجلى الفرق بين الروبليت والتورمالين الأحمر والوردي في شكل بريقه وقدرته على اللمعان حيث أن الأنواع الأخرى  تعتمد في لمعانها على مصادر الإضاءة التي تنعكس عليها خلافا للروبليت الذي باستطاعته أن يظل محافظا على شدة لمعانه تحت أي نوع من الإضاءة.
 
يعتقد البعض بأن هذا النوع من الأحجار الكريمة يعكس نبض الحياة والشغف والطاقة، ويجلب الهدوء والتوازن العاطفي عند ارتدائه. إليك فيما يلي ما ختارناه لك من مجوهرات الروبليت و التي لاشك أنها سوف تنال إعجابك وتدهشك بجمالها:
 
تضم مختاراتنا قلادة من "فرح خان Farah Khan" انتقيناها من تشكيلة "لوجاردان إيكزوتيك Le Jardin Exotique". تمتاز هذه القلادة بتفاصيل دقيقة وزخرفة خرافية رائعة تضم قطع من الروبليت والأكوامارين منحوتة على شكل أوراق الشجر ومطعمة بالماس في تصميم جميل من الذهب الأصفر. 
 
لدينا أيضا أقراط ساحرة من "ميراري Mirari" مشكلة من الذهب الأبيض مع الماس وقطع بيضوية الشكل من الروبليت، وخاتم من "شوبارد Chopard" اخترناه من تشكيلة "ريد كاربت Red Carpet" ويتميز بقطعة ضخمة و رائعة من الروبليت بشكل كمثري. لدينا أيضا سوار من "كارتييه Cartier" انتقيناه من تشكيلة "الاوديسه  l'Odyssee" وهو من البلاتين ويضم في تصميمه قطعة منحوتة من الروبليت إلى جانب معدن عقيق الجزع اليماني والماس وكلها مكونات فاخرة جائت بتنسيق رائع وأنيق.
 
وغيرها المزيد من مجوهرات الروبليت نعرضها عليك ضمن هذه المختارات لنستكشف من خلالها الجمال الطبيعي لأحجار روبليت التورمالين.