للمحجبات .. نصائح لإبراز مجوهراتك بشكل أنيق

تعتني المحجبة العصرية بإطلالتها و أزيائها بشكل كبير سواء من حيث طريقة لف الحجاب أو الأزياء التي تلائم المحجبات. و تمثل المجوهرات جزءاً مهماً من إطلالة المحجبة حيث تضيف لها عنصر الأناقة المطلوب كما أنها تخبر الكثير عنها وذلك لأن المجوهرات مرآة لشخصية المرأة التي ترتديها. 
 
واليوم نضع لكم في موضوعنا اليوم بعض الأساليب الرائعة التي تبرز مجوهرات المحجبة بشكل أنيق و مميز من وحي فاشينيستا محجبات مثل آسيا و دلال الدوب و دينا طوكيو و مرمر و لينا أسعد كما اخترنا لكم أيضاً مجموعة من المجوهرات التي تناسب أزياء المحجبات من دور عالمية مثل كلوي Chloe و دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana و ديفيد يورمان David Yurman و المزيد. 
 
السلاسل الطويلة 
 
تعتبر السلاسل الطويلة خياراً مثالياً لمجوهرات المحجبة حيث يمكن أن ترتديها على الألوان المحايدة أو أزياء الأبيض أو الأسود. و يمكن التنويع في اختيار السلاسل الطويلة حيث يمكن اختيار السلاسل التي تمزج بين المعادن المختلفة مثل الفضة و الذهب بمختلف ألوانه. كما أن السلاسل الطويلة المزينة بـ أحجار اللؤلؤ رائعة لإضافة لمسة من الكلاسيكية الأنيقة على أزياء المحجبات. 
 
القلائد الضخمة
 
تثبت القلائد الضخمة حضورها في كل موسم خاصة وأن دور الأزياء الفاخرة تبدع في تقديمها. و تناسب القلائد الضخمة أزياء المحجبات بشكل خاص حيث أنها تضيف لمسة فخامة خاصة إذا كانت القلادة من الأحجار الملونة الأنيقة. 
 
الأساور المنوعة 
 
عشقنا موضة الأساور المنوعة على الذراع أو  Arm Candy حيث أنها تعبر بشكل قوي عن ذوق المرأة و التي ترتديها والتصاميم التي تفضلها. و تبدو الأساور المنوعة رائعة و مناسبة لـ إطلالات المحجبات الأنيقة بالجينز.