أساور لعوبة لعشاق الـ Charms

Ray Griffiths

Ray Griffiths

Sarah Jordan

Sarah Jordan

.Tiffany & Co

.Tiffany & Co

Pomellato

Pomellato

Harry Winston

Harry Winston

Astley Clarke

Astley Clarke

Faberge

Faberge

Asprey

Asprey

يدور موضوعنا لليوم حول حلي Charms التي عادة مانجدها معلقة في الأساور. وتأتي هذه الحلي الصغيرة التي تتدلى من الأسورة لتزين المعصم بأسلوب أنيق و ناعم على شكل عليقات جميلة تعكس أناقة التي ترتديها وأحيانا تعكس حتى شخصيتها وطبيعتها.
 
اخترنا إليك فيما يلي البعض من هذه الأساور والتي تضم في تصاميمها عليقات رائعة تم تنسيقها و تصميمها ببراعة أثمرت عن قطع تبهر النفس بجمالها و جاذبيتها. 
 
لدينا أسورة من "فابورجيه Faberge" بثمان قطع من العليقات البيضاوية الشكل مبتكرة من الذهب الوردي ومرصعة بالياقوت والجمشت والماس فضلا عن فصوص ملونة أخرى إلى جانب الإيناميل. نعرض كذلك أسورة من "هاري وينستون Harry Winston" تم تصميمها من البلاتين مع عليقات "هاري وينستون Harry Winston" في حلة جميلة ومذهلة.
 
اخترنا أيضا أسورة من مجوهرات "بوميلاتو Pomelatto" تتدلى منها مجموعة من حلي "سابيا Sabbia" على شكل عليقات تم ابتكارها بحلة ثلجية الشكل تنبض بالحيوية و البريق و الفخامة وذلك بفضل فصوص ماسية بيضاء وسوداء وبنية.
 
إضافة إلى ذلك اخترنا أبضا أسورة "  Mini Charm" من "شون ليان Shaune Leane"، وأسورة فضية من "سارا جوردان Sara Jordan"، وأسورة "راي غريفيث Ray Griffiths"، فضلا عن أسورة "أستلي كلارك Astley Clarke"، وأسورة من "تيفاني & كو Tiffany & Co" ... وكلها قطع جذابةو في غاية الروعة.