ماذا تقول مجوهراتك عن شخصيتك؟

.Tiffany & Co

.Tiffany & Co

.Tiffany & Co

.Tiffany & Co

Sophie Harley

Sophie Harley

Holly Dyment

Holly Dyment

Dior

Dior

Holly Dyment

Holly Dyment

Anabela Chan

Anabela Chan

تعبر المجوهرات عن شخصية الأنثى بشكل رمزي مثير للاهتمام؛وهي تبعث رسالة لا يفهمها إلا المتمرسون في عالم المجوهرات و علم النفس بالطبع! و نضع لكم في موضوعنا اليوم بعض التصاميم المنوعة للمجوهرات وماذا تخبرنا عن المرأة التي تعشقها. 
 
الأقراط المستديرة Hoop earrings و السلاسل الطويلة 
 
النساء اللاتي يفضلن هذا النوع من المجوهرات يحبون المرح و يعشقون الاندماج في المجتمع و الاستمتاع بأوقاتهن. هن شخصيات يجذبن الآخرين كالفراش حول النور بأسلوبهن الفريد و شخصياتهن الجذابة. 
 
اللؤلؤ الناعم 
 
اللؤلؤ هو رمز خالد للكلاسيكية و الرقي و عاشقات اللؤلؤ نساء هادئات تأتي العائلة لديهن في المقام الأول؛ أما الصداقات في عالمهن فهي محدودة للغاية حيث يكتفين بعدد قليل من الأصدقاء المقربين. 
 
المجوهرات اليومية 
 
المجوهرات اليومية هي تلك التي لا تفارق صاحبتها أبداً سواء عند الاستحمام أو في النادي الرياضي أثناء النوم أيضاً. النساء اللاتي يرتدين هذا النوع من المجوهرات لديهن حياة مليئة بالحركة والنشاط ولذا يحرصن على أن تكون المجوهرات التي يتزين بها عملية و متوافقة مع أسلوب حياتهن. 
 
تطابق الألوان 
 
المرأة التي تحرص دائماً على أن تكون أحجار مجوهراتها و معادنها مطابقة من حيث الألوان لما ترتديه من أزياء هي عادة امرأة منظمة و دقيقة و عادة ما تكون سيدة منزل من الدرجة الأولى تتقن أصول الضيافة و يلجأ إليها من حولها للنصيحة و المشورة. 
 
السلاسل العريضة و الجماجم
 
هي امرأة مستقلة تبحث عن التفرد و تشق طريقها بين الجموع لتقف بشكل بارز و مختلف مع المحافظة على أناقتها و جمالها. تحب المغامرة و لا تخاف من خوض غمار التجارب الجديدة في الأزياء والحياة أيضاً.