مجوهراتك عام 2016 لذيذة بلون التوفي و الشوكولاتة

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Pomellato

Pomellato

Hemmerle

Hemmerle

Hemmerle

Hemmerle

Daniela Villegas

Daniela Villegas

Hemmerle

Hemmerle

Cartier

Cartier

مضت ليلة رأس السنة بكل جنونها و احتفالاتها و ألعابها النارية وبقيت معنا فقط الأمنيات الرائعة التي ضمرناها لعام 2016. تحدثنا مؤخراً عن تجدد النفوس مع العام الجديد حيث نتحفز بكل سعادة للبدايات الجديدة لنتجاوز بها خيبات الأمل من العام الماضي. وبالطبع مثلما يتضمن هذا التجديد ثنايا القلب فهو أيضاً لا بد أن يلامس الشكل الخارجي سواء في الإطلالة أو الأزياء أو المجوهرات. 
 
ولأن البدايات الحلوة هي الأجمل رأينا أن تكون مجموعتنا المختارة لعام 2016م بلون التوفي والكراميل و الشوكولاتة الداكنة! حيث اخترنا لكم خاتم Étourdissant ring البديع من كارتييه Cartier  يحمل حجر عقيق سبيسارتيتي بلون برتقالي داكن أشبه بلون الكراميل اللذيذ بحجم 40.69 قيراط. أما حلقة الخاتم فهي مرصعة بالألماس البرتقالي و الألماس الأصفر و الألماس الأبيض مع لمسات الأسود الفاخر لتعكس نقشة الفهد التي اشتهرت بها هذه الدار العريقة. 
 
كما أعجبتنا أيضاً ساعة Tambour Toile de Monogram من لويس فيتون Louis Vuitton بلون التوفي الفاتح والتي تنسجم بروعة من منتجات الدار الفرنسية الفاخرة من الجلد البني مع البيج. 
 
أما قطعتنا المفضلة أقراط متموجة بألوان الشوكولاتة اللذيذة من  Hemmerle المصاغة من حجر الجاسبر مع  إطار رائع من الألماس البني.