جاذبية التوباز

Pasquale Bruni Ring

Pasquale Bruni Ring

Sevan Bikakci Ring

Sevan Bikakci Ring

Tiffany & Co. Earrings

Tiffany & Co. Earrings

Marin Katz Ring

Marin Katz Ring

Liberty Jewellery Ring

Liberty Jewellery Ring

Delfina Delettrez Ring

Delfina Delettrez Ring

Dinny Hall Topaz Earrings

Dinny Hall Topaz Earrings

Annoushka Ring

Annoushka Ring

دعونا نستكشف معا خصائص التوباز باعتباره واحدا من الاحجار الكريمة الثمينة والمميزة بفضل صلابته وجاذبية ألوانه التي تضفي عليه مزيدا من القيمة والجمال. يأتي التوباز بألوان مختلفة كالأصفر، والبنى، والعسلي، والأخضر والأزرق، والأحمر، الوردي وكذا الشفاف؛ وكلها ألوان استثنائية وجذابة للغاية. يعد التوباز الإمبراطوري أشهر الأنواع وأثمنها ويأتي بلون برتقالي جميل في حين أن اللون الأزرق الطبيعي هو أندر ألوان التوباز.
 
يسود اعتقاد لدى البعض بأن لأحجار التوباز طاقة خاصة حيث تمد الشخص بالقوة أثناء ارتدائه وقد ظل دوما مرتبطا بمجوهرات الذهب مع جاذبية خاصة ميزته عبر العصور. إليك فيما يلي مجوهرات تضم التوباز في تصاميمها انتقيناها لتسليط الضوء على مايتميز به التوباز من سحر و جاذبية خاصة.
لدينا خاتم من "مارتن كاتز Martin Katz" يعرف باسم خاتم "تشكيلة نيويورك" ويضم في تصميمه قطعة من التوباز الامبراطوري مع قطعتين من الماس بشكل شبه منحرف وقطع step-cut المتوازي الخطوط، إضافة إلى فصوص ماسية صغيرة والياقوت وعقيق التسافوريت والتورمالين مما جعل الخاتم يزهو بالكثير من الأناقة والرونق.
 
تضم مختاراتنا كذلك أقراط من "تيفاني أند كو Tiffany & Co" انتقيناها من تشكيلة "فايرووركس 1990s Fireworks " وتضم قطع من التوباز تتوسط الذهب الأصفر في صورة تجسد منظر الألعاب نارية بأسلوب جذاب وجميل.
 
بالإضافة إلى ذلك، اخترنا أيضا أقراط "أميليا أنيفرساري Amelie Anniversary" من "ديني هال Dinny Hall"، وخاتم من تشكيلة "ليدي تاج Lady Taj" الجديدة لماركة "باسكال بروني Pasquale Bruni" بالتوباز الأزرق، وخاتم من تشكيلة مجوهرات "دلفينا ديليتريز Delfina Delettrez"، وخاتم "سيفان بيشكاكشي Sevan Biçakçi"، وخاتم بالتوباز الوردي من "كالان سوزان Suzanne Kalan" وخاتم "دستي دايموند Dusty Diamond" من "أنوشكا Annoushka" ... وكلها قطع فاخرة تجمع في آن واحد بين الجمال و الفخامة.