مجوهراتك متألقة بروعة البنفسجي في حفلة رأس السنة

Chopard

Chopard

Hemmerle

Hemmerle

Martin Katz

Martin Katz

Chopard

Chopard

Chopard

Chopard

Bulgari

Bulgari

Cartier

Cartier

Bulgari

Bulgari

تأتي حفلات رأس السنة ببريقها الرائع لتغرقنا في أجواء ساحرة و أمنيات كبيرة وبدايات جديدة. ولذا تحرص الجميلات على الاهتمام بأدق التفاصيل في إطلالة ليلة رأس العام! و طبعاً يتضمن ذلك الشعر و المكياج  والأزياء و أحذية السهرة الرائعة و أخيراً وليس آخراً المجوهرات الفاخرة التي سوف تكون شاهداً دائماً على كل ما يحمله القلب و يجول في الخاطر تلك الليلة! 
 
اخترنا اليوم أن نسلط الضوء على المجوهرات باللون البنفسجي الساحر لحفلة رأس العام! يبرز اللون البنفسجي في المجوهرات من خلال حجر الجمشت و الياقوت البنفسجي و أحجار التورمالين أيضاً. و لعل أروع ما يميز اللون البنفسجي هو سحره الغامض و أنوثته التي لا تخلو من الفخامة حيث ارتبط منذ الأزل بالبلاط الملكي و النبلاء. كما أنه لون حسي بشكل خاص من بين أشقائه في عالم الألوان حيث يهدئ الأعصاب و يريح النفس و يحفز على الابتكار. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم مجموعة رائعة من المجوهرات الفاخرة باللون البنفسجي الأنيق لكي تتألقي بجمال ساحر في حفلة رأس العام! تجدون ضمن مختاراتنا لكم ساعة رائعة من شوبارد Chopard من مجموعة Empress Jewellery Box بمينا مصنوعة من الصدف الثمين مغطاة بأيقونة امبريال Imperiale الشهيرة المصاغة من الذهب الأصفر و الألماس الأبيض.
 
أما القطعة المفضلة من مجموعتنا فهي أقراط رائعة من تصميم مارتن كاتز Martin Katz على شكل حلقات تحمل عناقيد عنب رقيقة من الجمشت والألماس الملون.