مصممة المجوهرات السعودية هاجر الثنيان تطلق قلادة للوطن

أطلقت مصممة المجوهرات السعودية هاجر الثنيان قلادة مميزة عبر من خلال تصميمها عن مشاعر حب الوطن و الدفاع عن حدوده و كيانه بأجمل صورة و أقوى تعبير. 
 
يتمثل التصميم في قلادة من الذهب تحمل خريطة المملكة العربية السعودية مرصع على حدودها أحجار ثمينة من الياقوت الأحمر مع حفر حروف على القلادة بعبارة تقول "وطني خط أحمر". وقد كان لنا لقاء مع هاجر عند باكورة إطلاق التصميم قبل عدة أشهر حيث تحدثت لموقع "هي" عن هذا التصميم قائلة:"  وجدت أن هذا التصميم يعبر بشكل قوي عن مشاعر الوطنية التي تعتمل في نفسي وعائلتي و أصدقائي و مجتمعي العاشق لهذا الوطن الغالي .. هي رسالة واضحة ومباشرة بأن حول وطني سياج و خطوط حمراء لا يسمح لأي معتدي بتخطيها". 
 
ليس هذا التصميم هو ما أطلقته هاجر الثنيان ضمن علامتها المميزة Hajer Jewels حيث قامت أيضاً بصنع قلادة ذهب تحمل حجراً كريماً يمثل علم المملكة العربية السعودية بلونه الأخضر الرائع و عبارة "لا إله إله الله محمد رسول الله". 
 
كما صممت أيضاً قلادة تحمل كلمة وطني للتعبير عن حب الوطن تجمع بين القوة والبساطة في الشكل عبر بحروف عربية مسطرة بالذهب. 
 
يمكنكم معرفة المزيد عن مجموعات مصممة المجوهرات السعودية هاجر الثنيان عن طريق حساب Hajer Jewels على انستقرام و حساب هاجر الثنيان على فيسبوك و حساب Hajer jewels على تويتر