الياقوت الفاخر بمختلف الألوان

Matthew Campbell Laurenza Earrings

Matthew Campbell Laurenza Earrings

Robinson Pelham Ring

Robinson Pelham Ring

Tiffany & Co. Rings

Tiffany & Co. Rings

John Hardy Earrings

John Hardy Earrings

Glenn Spiro Ring

Glenn Spiro Ring

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Edmund Chin Brooch

Edmund Chin Brooch

Cartier Ring

Cartier Ring

إذا كنت تجدين صعوبة في اختيار مايتناسب معك من الأحجار الكريمة، فلا داعي للقلق إذ أننا سنطلعك فيما يلي على بعض المعلومات حول أحجار الياقوت مع قطع مشكلة منها؛ مما سيساعدك على اختيارها كأنسب أنواع الحلي لك.
 
من المعروف أن الياقوت يعد من الأحجار الثمينة والجذابة وذلك بفضل مايتميز به من ألوان رائعة وجودة تدوم طويلا. يعتقد البعض بأن للياقوت خصائص الحث على الهدوء والتركيز كما أنه يساعد على التخلص من الضغوطات النفسية والإجهاد الذهني والأفكار السلبية ويشجع على الانفتاح والتحلي بالطاقة الإيجابية. 
 
إليك فيما يلي تشكيلة مختارة من الحلي الذي تضم في تصاميمها قطع الياقوت بألوان مختلفة؛ وكلها ممتازة ورائعة:
 
خواتم "تيفاني أند كو Tiffany & Co": تم ابتكارها باستخدام الماس وقطع وسادية الشكل من الياقوت الأصفر والبرتقالي، وذلك في تصميم جميل من البلاتين الذي سلط مزيدا من الضوء على جمال كل قطعة من هذه الأحجار الكريمة.
 
سوار "شوميه Chaumet": وهو من تشكيلة مجوهرات "لوميور دو Lumieres d’Eau" الراقية. يتميز هذا السوار بجاذبية ساحرة تتجلى في مكوناته الفاخرة؛ وتشمل الأوبال والماس وفصوص من الياقوت البنفسجي بيضاوية و دائرية الشكل زادت من جاذبيته وفخامته.
 
خاتم "كارتييه سولار Cartier Solar " : وهو كذلك يضم الياقوت من النوع المعروف بإسم "بادبرادشا padparadscha"؛ إلى جانب الورنيش الأسود و الماس في تصميم رائع من البلاتين. 
 
إلى جانب هذه المختارات، انتقينا أيضا خاتم "إيليستان كاليفورنيا سانسيت Elystan California Sunset" من "روبنسون بيلهامRobinson Pelham "، وأقراط "ماثيو كامبل لورنزا Matthew Campbell Laurenza"، وبروش "إدموند تشين Edmond Chin"، وخاتم الفراشة من "غلن سبيرو Glenn Spiro"، وأقراط متدلية من "جون هاردي John Hardy" ... وكلها جائت بتصاميم مبهرة استخدم فيها الياقوت بألوانه المختلفة.