مجوهرات رائعة للفستان الأسود

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Giampiero Bodino

Giampiero Bodino

Givenchy

Givenchy

.Tiffany & Co

.Tiffany & Co

الفستان الأسود قطعة رائعة لا بد من وجودها في خزانة كل سيدة عاشقة للأزياء. ولعل الفستان الأسود الأشهر في تاريخ الأزياء هو ذاك الذي ارتدته الجميلة أودري هيبورن في فيلم Breakfast at Tiffany’s.  و يكمن سر جمال الفستان الأسود في لونه الخالد أولاً و قبل كل شيء؛ ولكن ما يجعل الفستان الأسود ينطق بأناقة و فخامة هي المجوهرات المناسبة التي تعتمد على تصميم الفستان. على سبيل المثال الفساتين عارية الكتف أو الذراعين تبدو مثالية مع الأساور العريضة الفاخرة مثل سوار كارتييه Cartier البديع من الذهب الأبيض المرصع بالعقيق والمرجان من مجموعة Etourdissant التي تعني بالفرنسية "مذهل" وهو بلا شك الاسم الأمثل لها! 

أقراط ألماس

كما اخترنا لكم المزيد من المجوهرات الفريدة التي تعتبر مثالية لـ الفستان الأسود القصير بشكل خاص مثل أقراط تيفاني Tiffany & Co. من الألماس الأبيض و العقيق اليماني بتصميم هندسي ملائم لعشاق المجوهرات العصرية. 

عقد ذهب و أحجار كريمة 

بالإضافة إلى عقد جميل من Giampiero Bodino رائع للفستان الأسود بفتحة عنق كبيرة مصاغ من الذهب الوردي و مرصع بـ الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأزرق و الياقوت الأصفر و الجمشت والألماس. ومن المعروف طبعاً أن مزيج الأسود والذهبي في الأزياء و الإطلالات هو وصفة مثالية للأناقة الفاخرة. 

مجوهرات الأزياء

أما للباحثات عن مجوهرات أنيقة ببصمة مصممي الأزياء تناسب الفستان الأسود لسهرة بسيطة فقد اخترنا لهن أقراط مميزة من لانفان Lanvin و جيفنشي Givenchy