مجوهراتك بحلاوة السكر والعسل

Bao Bao Wan

Bao Bao Wan

Gumuchian

Gumuchian

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Theo Fennell

Theo Fennell

Bulgari

Bulgari

Bao Bao Wan

Bao Bao Wan

ومن لا يعشق الحلوى و السكريات؟ قد تكون الحلويات محظورة لأسباب تتعلق بـ الرشاقة والحمية إلا أن صناع المجوهرات وجدواً حلاً لهذا الأمر فقد أبدعوا بصنع مجوهرات لذيذة على شكل آيسكريم و دونات و ماكارون أيضاً! 
 
إنها تصاميم مميزة و فريدة لعشاق المجوهرات اللعوبة الذي يودون إضافة روح الفكاهة إلى إطلالاتهم. تناسب هذه المجوهرات الموضة الشبابية وهي رائعة لهذا الخريف مع الكنزة الدافئة Sweater أو مع الإطلالات الأنيقة بالأحذية الرياضية
 
اخترنا لكم في موضوعنا اليوم مجموعة مميزة من مجوهرات الحلوى والعسل من بيوت مجوهرات عالمية مثل كارتييه Cartier الذي اخترنا منه أقراط و خاتم مستوحاة من حلوى الماكارون الفرنسية اللذيذة وهي من مجموعة Paris Nouvelle Vague.
 
كما تجدون لدينا قطعة ظريفة للغاية على شكل دونات من الذهب الوردي مرصعة بالألماس والياقوت تصميم Bao Bao Wan من مجموعة Bon Bon Collection و آخر على شكل كب كيك لؤلؤي من نفس المجموعة. 
 
أما لعشاق مجوهرات الفينتاج فقد اخترنا لهم بروش على شكل آيس كريم شهي من بولغري Bulgari من معروضات دار سوذبيز Sotheby's للمزادات الفاخرة. 
 
وللعسل نصيب من مجوهراتنا فعدا عن منافع العسل الجمالية نضعه بين يديكم اليوم بجرة عسل لذيذة معلقة على سلسلة ذهب رائعة تصميم Gumuchian من مجموعة B Collection.