حلي تتألق بفخامة الزمرد

Chopard Earrings

Chopard Earrings

Dior Ring

Dior Ring

Edmund Chin Bangle

Edmund Chin Bangle

Giampiero Bodino Ring

Giampiero Bodino Ring

David Jerome Earrings

David Jerome Earrings

Boodles Rings

Boodles Rings

Cathy waterman Earrings

Cathy waterman Earrings

Ara Vartanian Earrings

Ara Vartanian Earrings

سوف يكون تركيزنا لليوم حول نوعين من الأحجار الكريمة وهما الزمرد والألماس، لنكتشف كيف يكمل بعضها البعض وكيف يجعل كل منها الحلي تتألق بالجاذبية والبريق و الفخامة. 
 
اخترنا خاتم "جيامبييرو بودينو Giampiero Bodino" يعرف باسم خاتم "تيسوري ديل ماري Tesori del Mare". ينبع سحر هذا الخاتم من شكله الرائع الذي يضم قطع كابوشون الزمرد والماس في تصميم جميل متماسك من الذهب الأبيض. 
 
لدينا أيضا خاتم من "بودلسBoodles "  يعرف باسم خاتم "غرين فاير Greenfire". وقد جاء بتصميم مبتكر على شكل تقوسات زادت من جمال شكله وجاذبيته؛ إضافة الى قطعة الزمرد التي تتوجه مع فصوص ماسية برلنتية الشكل ترصعه بأسلوب متقن مما استكمل جماله بالفخامة. 
 
تضم مختاراتنا كذلك خاتم من "ديور Dior" يعرف باسم خاتم "أسي ديور كورول جور Aci Dior Corolle Jour". التصميم رائع ومدهش يزخر بجمال التنسيق في الشكل وفخامة المكونات المستخدمة وتشمل الزمرد والماس مع الذهب الأبيض. 
 
إضافة إلى ذلك تشمل مختاراتنا كذلك سوار الزمرد من "إيدموند تشين Edmond Chin"، وأقراط متدلية من "ديفيد جيروم David Jerome "؛ وأقراط أخرى متدلية من "شوبارد Chopard" انتقيناها من تشكيلة "ريد كاربت Red Carpet"؛ وأقراط الزمرد من "آرا فارتانيان Ara Vartanian" وأخيراً أقراط تبهر النفس بأناقتها ولمعانها من "كاثي واترمان Cathy Waterman".