الألوان تغزو عالم الساعات الفاخرة هذا الموسم

Chaumet

Chaumet

Chopard

Chopard

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

مما لا شك فيه أن الألوان النابضة بالحياة تبعث البهجة في النفس والتفاؤل في الروح. وقد فاضت مجموعات أزياء ربيع صيف 2016 بموجات من الألوان الساحرة التي هيمنت على الموسم بشكل عام حتى انعكست على المجوهرات الفاخرة أيضاً. 
 
رأينا مثلاً مجموعة كارتييه Paris Nouvelle Vague الجديدة تتألق بألوان الحلوى الرائعة من وحي المكارون الشهي. وبالطبع لا يمكن أن نتحدث عن موضة المجوهرات دون أن نتطرق إلى الساعات التي وصلتها موجة الألوان أيضاً وإن كان بشكل أقوى و أكثر بروزاً. فقد طرحت دور الساعات العالمية الفاخرة مجموعاتها لهذا الموسم بألوان صارخة و قوية معظمها من وحي الطبيعة الخلابة. 
 
تجدون مثلاً مجموعة ساعات The Poetry of Time لهذا الموسم من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef and Arpels اخترنا لكم منها ساعة  بلون الفيروز المنعش الذي امتزج مع الأخضر البحري بشكل استوائي بديع.  كما اخترنا لكم من نفس المجموعة ساعة باللون الأحمر الفاخر تحمل طائراً تم نحت ريشه الناعم بشكل متعدد الأبعاد يتطلب مهارة و حرفية فائقة اشتهرت الدار الفرنسية بها. 
 
كما انتقينا لكم أيضاً ساعة امبريال من شوبارد Chopard بألوان قوس قزح من الياقوت و الألماس و الجمشت و مينا من الصدف الثمين.