مجوهرات Marli New York تطلق تصاميمها العصرية والجديدة في دبي

كشفت دار Marli New York عن تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليدية. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث Marli New York نفحة تجدّد داخلها وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة وتصميم مجوهرات آسرة لمرأة اليوم الجميلة والعصرية.
 
وعبر كسر الحواجز بين المجوهرات والنساء، لتصبح القطع الراقية جزءاً من أسلوب حياتهنّ، تقدّم الدار المجموعتين التاليتين:
 
Chelsea
استوحيت مجموعة Chelseaمن الحديقة العامة الطولية المنشأة على قسم مرتفع من قاعدة سكّة حديدة مقطوعة وغير مُستعملة اليوم في مانهاتن، تُعرف باسم High Line.فكلّ من البنية التي تتّصل بحياة الشارع تحتها وتنفصل عنها في آن معاً، والمجموعة التي استُلهمت منها، يجسّد العلاقة المعقّدة بين التجزئة والكليّة. لذا، تعكس جماليّة تصميم مجموعة Chelseaالبسيطة والمبتكرة في الوقت نفسه، الاهتمام الذي نوليه إلى البساطة الهيكلية والأشكال الطولية. جدير بالذكر أنّ المجموعةمصنوعة من الألماس والذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، وهي تضمّ القلادات، الأقراط، الأساور، والخواتم.
 
IV
تتضمّن مجموعة IV قطعاً مستوحاة من أعمال النحّات المعاصر مارك دي سوفيرو. فهيكل المجموعة الطولي المفتوح يعكس التلاعب بين حيّز الفراغ السلبي والأشكال التي تنتج عن ذلك. تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة مصنوعة من الألماس والذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، وهي تضمّ قلادات وأقراطاً وخواتم وأساور.
 
تتوفر مجموعات مجوهرات Marli New York في هارفي نيكولز وبلومينغديلز دبي.