فاشرون كونستانتين تدشن البوتيك الرئيسي الخاص بها في دبي مول

فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

فاشرون كونستانتين تفتتح أبواب البوتيك الرئيسي الخاص بها في دبي مول

فاشرون كونستانتين تفتتح أبواب البوتيك الرئيسي الخاص بها في دبي مول

بوتيك فاشرون كونستانتين في دبي مول

بوتيك فاشرون كونستانتين في دبي مول

إحتفلت دار فاشرون كونستانتين،الدار الأعرق في العالم في صناعة الساعات، بتاريخ يعود إلى260 عاماً من العمل المتواصل،بافتتاح أبواب بوتيكها الرئيسي في دبي مول.
 
إلى جانب أنه يعكس في تفاصيله أناقة هذه الدار وتميّز حرفتها اليدوية، يتضمن البوتيك غرفة خاصة بكبار الشخصيات بالإضافة إلى صانع ساعات خاص يقوم بتقديم خدماته الحصرية وخبرته القيّمة بعالم صناعات الساعات.يشكّل البوتيك مساحة جميلة يتكرر في داخلها إلتزام هذه الماركة بالترف وتسمح لزائريها أن يكتشفوا بحث فاشرون كونستانتين الدائم على التميّز والبراعة في تعدد ساعاتها الجميلة المعروضة والغنية بتعقيداتها.
 
مساحة دافئة تنبض بالترحيب الحار بالزبائن، بوتيك فاشرون كونستانتان الرئيسي تعرض الساعات الرائعة في علب أنيقة. متباهياً بالتزامه بالأجواء المتميزة التي تنتشر في كل فروع الدار من حول العالم، يمزج هذا الفرع بهندسته بين العناصر الحديثة و التصاميم التقليديةمن خلال أنماط تعكس التزام الدار بالبراعة والكمال الفني. يتمتّع الزوّار بجوّ مريح وفاخر مع خطوط واضحة وتصاميم جميلة تساعدهم في اكتشاف تاريخ الدار، تقاليدها وثقافتها.
 
من أبرز الأمور التي يضيء عليها هذا البوتيك الراقي،مجموعة " هارموني" التي أسدل الستار عن أوّل سبع موديلات منها لمناسبة العيد الـ260 لإنشاء الدار.هذه الساعات المعاصرة المحدودة الكمية،  تتميّز بتصميم مستوحى من أحد أول كرونوغرافات ساعات يد فاشرون كونستانتين التي أطلقت في العام 1928 والتي تتلاءم بامتياز مع الإطار المذهل الذي يطبع هذا البوتيك.