جلسة تصويرية خاصة بمجلة "هي".. Color Rhapsody

يأتي الجزء الثاني من مجموعة المجوهرات الراقية "برافري" Bravery من دار "لويس فويتون" Louis Vuitton للاحتفاء بأعظم ابتكارات المؤسس "لويس فويتون" Louis Vuitton بمناسبة مرور مئتي عام على ميلاده. تشكيلة مكونة من عشرين قطعة مفعمة بالرقي تتميز بأقفال ودبابيس ومشابك مُرصعة بأعداد هائلة من الأحجار الكريمة المشعّة، والتي تُضفي أناقة فريدة على هذه المجموعة الاستثنائية، وكل قطعة تعتبر قصيدة من الألوان التي تتغنى بجمال صندوق السفر الشهير الذي ابتكره المؤسس عام 1854.

في هذه الجلسة التصويرية الخاصة، نعرض لك مجموعة "برافري شابتر Bravery Chapter II "2 التي تنقسم إلى أربع عائلات: "لو مولتيبان" Le Multipin، و"لو مانييتيزم"، Le Magnétisme و"لا ميني مال" La Mini Malle، و"خواتم الكوكتيل" Cocktail Rings.

تصوير: "سوفي ساندسبو" Sove Sundsbo

صورة 1

1
خاتم وعقد من طقم "لا ميني مال" La Mini Malle من الذهب الأبيض والألماس يعكس النقشة الهندسية لصندوق السفر "بوتيت مال" Petite Malle.
القلادة مؤلفة من ثلاث قطع في قطعة واحدة، وتزدان بثلاث قطع من الألماس على شكل مونوغرام النجمة، تزن إحداها 3.34 قيراط.
الخاتم بتصميم مزخرف بقطع الألماس ذات القطع الباغيت والقطع المستديرة.

صورة 2

2
خاتم وقلادة من طقم "لا ميني مال" La Mini Malle من الذهب الأبيض والألماس يعكس النقشة الهندسية لصندوق السفر "بوتيت مال" Petite Malle.
القلادة مؤلفة من ثلاث قطع في قطعة واحدة، وتزدان بثلاث قطع من الألماس على شكل مونوغرام النجمة، تزن إحداها 3.34 قيراط.
الخاتم بتصميم مزخرف بقطع الألماس ذات القطع الباغيت والقطع المستديرة.

صورة 3

3
قلادة "لو مانييتيزم" Le Magnétisme من الذهب الأبيض والذهب الأصفر، مزدانة بحبة ياقوت أصفر سريلانكي مقطوعة على شكل وسادة تزن 20.29 قيراط، وبصفين من أحجار التورمالين الوردية والبرتقالية والصفراء والتي تبلغ في مجملها 152.86 قيراط، و 30 ماسة مقطوعة حسب الطلب وزنها 5.69 قيراط، و 494 ماسة قطع بريانت تزن 12.22 قيراط.
خاتم من مجموعة "لو مانييتيزم" Le Magnétisme مرصع بالياقوت الوردي.

صورة 4

 

4
ثلاثة خواتم من مجموعة "لو مانييتيزم" Le Magnétisme، أحدها مرصع بالياقوت الوردي، والآخر مرصع بالتورمالين الأحمر، والثالث مرصع بالتورمالين بلون التوت، ويزدان كل منها بقطع الألماس المميزة.

صورة 5

 

6
عقد من مجموعة "لو مولتيبان" Le Multipin من الذهب الأبيض والأصفر، وحجر التورمالين الأخضر والأزرق بوزن 42.42 قيراط، ومزدان بصف من الأحجار الملونة (التورمالين، السترين، الزبرجد، الجمشت، الإيولايت، العقيق، التنزانيت) تزن 100 قيراط، و 1011 ماسة بقطع بريانت تزن 36.52 قيراط.

صورة 6

 

6
أربعة خواتم أنيقة من مجموعة "لو مولتيبان" Le Multipin يتوسط كل منها حجر تورمالين مُنتقى بعناية بناءً على درجة لونه الزاهية.

صورة 7

7
أربعة خواتم من مجموعة "خواتم الكوكتيل" Cocktail Rings مزدانة بحجر ياقوت البادبارادشا الوردي عيار 1.30 قيراط، والياقوت الأحمر عيار 1.34 قيراط، والياقوت الأزرق الزاهي عيار 2.09 قيراط، والألماس الجارنيت بلونه الأخضر الغني عيار 1.34 قيراط.