ساعات نسائية راقية بالذهب الوردي

حين يمتزج الذهب الوردي بالماس فإن النتيجة الحتمية تكون الفخامة والتألق، أما حين يتألق هذا المزيج في تصميمات الساعات فإن الاطلالة تكتمل بالسحر الراقي والذوق الرفيع.

ومن أجمل ابداعات علامات الساعات نختار لك اليوم هذه المجموعة الراقية من الساعات التي تتألق بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس لاطلالة كالأحلام وبريق لا يغيب..

ساعة من بارميجياني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بارميجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بارميجياني فلوريه نختار ساعة Tonda Metropolitaine Selene القمرية المتألقة بسحر التفاصيل من الذهب الوردي والماس وميناء من عرق اللؤلؤ يكتسي بنقش زهرة اللوتس في رقة الذهب الوردي المفرغ.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Incantati النابضة بالأنوثة والعذوبة في تصميم مستلهم من أفعى سيربانتي الشهيرة بتألق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع فخامة سوار الجلد الأحمر.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

 ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star Blossom التي تتألق بسحر تصميم من وحي شعار العلامة الفرنسية في فخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق الماس.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak Quartz الفاتنة بتصميم يزين المعصم بالفخامة والبريق في سحر الذهب الوردي وأحجار الماس المرصوفة.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery القمرية الخلابة بفخامة مترفة من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس المستديرة.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة New Animated Floral Poetry بتصميم يتألق مع زهرة لوتس متفتحة في فخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ المنحوت بنقشات الزهور وبريق الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baignoire Allongée بتصميمها البيضاوي الأيقوني في رشاقة ونعومة من الذهب الوردي والماس المرصوف.