الساعات القمرية أناقة تعشقها النساء

الساعة القمرية هي الساعة التي تعرض التقويم من خلال أطوار القمر حيث يبرز القمر على الساعة وفقاً لأطواره الشهرية في تصميمات راقية وآسرة تحمل طابع فني.

والساعات القمرية ليست تقنية حديثة لكنها تلقى رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وازداد الاقبال عليها لدى النساء مما جعل علامات الساعات تتنافس على تقديم أروع موديلات ساعات نسائية قمرية في اصداراتها الموسمية.

واليوم ننتقي لك مجموعة جذابة من الساعات القمرية بتصميمات راقية وأناقة تغلفك بالغموض من تصميمات ساعات 2019..

ساعة من بلانسبان  Blancpain

ساعة من بلانسبان Blancpain

من علامة بلانسبان نختار ساعة Villeret Women Quantième Phases de Lune القمرية التي تضفي اشراقة على الاطلالة بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأبيض.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه Breguet

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples 8905 التي قدمتها العلامة خصيصاً لعيد الحب بتصميم متألق بالأنوثة في سحر الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد باللون الأرجواني.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Celestial Aventurine moon التي تكشف أطوار القمر على ميناء من الأفنتورين وعرق اللؤلؤ مع فخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon بتصميم رينديه فو الخالد مع أطوار القمر بميناء ينعم بنقشات غلوشيه وسحر الذهب الوردي والماس.

ساعة من مون بلان  Montblanc

ساعة من مون بلان Montblanc

من علامة مون بلان نختار ساعة Bohème Manufacture Perpetual Calendar بتصميم راقي بالأناقة الهادئة والخطوط الرصينة مع التقويم الدائم وأطوار القمر وبريق الذهب الوردي والماس.

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرمجياني فلوريه نختار ساعة Tonda Metropolitaine Selene الفاتنة بتصميم من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ ونقش الماركتريه بالذهب الوردي.

ساعة من أي دبليو سي IWC

 ساعة من أي دبليو سي IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة  Da Vinci القمرية في أحدث اصداراتها التي تحتفي ببلوغ العلامة 150 عام، في فخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.