احدث الساعات الانيقة من مجموعات 2017

ساعة LVCEA من بولغاري

ساعة LVCEA من بولغاري

ساعة Petite Heure Minute من جاكيه درو

ساعة Petite Heure Minute من جاكيه درو

ساعة Premier Delicate Silk من هاري ونستون

ساعة Premier Delicate Silk من هاري ونستون

ساعة Link Lady من تاغ هوير

ساعة Link Lady من تاغ هوير

ساعة J12 من شانيل

ساعة J12 من شانيل

ساعة Grand Bal من ديور

ساعة Grand Bal من ديور

يبدو عام 2017 حافلاً بالمنافسة بين كبرى علامات الساعات التي راحت تطالعنا بالجديد من ابداعاتها خلال الشهور الماضية بكل شغف وحماس.

وفي معارض الساعات الكبرى تباهت علامات الساعات بابداعاتها الجذابة المكللة بأحدث التطورات التقنية الفائقة في تنافس قوي لصالح محبي الاقتناء.

واليوم نختار لك مجموعة لافتة من الساعات الأنيقة التي صدرت في 2017 لترافقك خلال هذا العام في اطلالات مفعمة بالأناقة.

ساعات بولغاري Bulgari

نبدأ مع ساعة LVCEA القمرية الجديدة من بولغاري والتي تألقت في معرض بازل وورلد الأخير بأناقة مترفة من الذهب الوردي والماس مع قمر من الذهب تحيط به سماء من الياقوت الأحمر بينما تكتمل الأناقة بسوار من الجلد الأحمر.

ساعات جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو لفتت ساعة Petite Heure Minute الأنظار خلال معرض بازل وورلد متمتعة بتصميم أنيق باللون الأسود مع الذهب والماس وتصميم طائر الفلامنجو من الاناميل المتقن الفاتن.

ساعات شانيلChanel

استعرضت شانيل خلال معرض بازل وورلد ساعة J12 الأنيقة من السيراميك الأبيض والأسود والتي تلفت الأنظار ببريق من الماس وميناء من عرق اللؤلؤ لتكمل أناقتك المعاصرة.

ساعات هاري ونستونHarry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Premier Delicate Silk التي برزت بأناقة في معرض بازل وورلد لتكشف عن الابداع في تصميم من الذهب الوردي والماس مع ميناء من الحرير الأحمر والذهب المضغوط بشكل يشبه أجنحة الفراشة.

ساعات ديورDior

برزت في معرض بازل وورلد ساعة Grand Bal Pièce Unique Galaxie من علامة ديور والتي تتمتع بتصميم من وحي المجرات اللامعة بإبداع من الذهب الوردي والماس مع ماركتريه فاخر من الأوبال الاسترالي والذهب والماس.

ساعات تاغ هوير Tag Heuer

من علامة تاغ هوير نختار ساعة Link Lady المتألقة بتصميم أسود فاخر مرصع بحبات الماس الأنيقة مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأسود وهي أحدث اصدار في هذه المجموعة وتم عرضه في معرض بازل وورلد الأخير.