أفضل ماركات الساعات النسائية لعشاق الفخامة

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من مون بلان

ساعة من مون بلان

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من جيرارد بيريغو

ساعة من جيرارد بيريغو

ساعة من بريغيه

ساعة من بريغيه

ساعة من بوشرون

ساعة من بوشرون

ساعة من أوميغا

ساعة من أوميغا

تترجم أفضل ماركات الساعات النسائية جاذبية المرأة في تصميمات خالدة تنطق بالفخامة والجمال.

فقدمت لنا ماركات الساعات النسائية الفاخرة مؤخراً تصميمات لساعات تبرز دور الجمال الخارجي في الكشف عن مكنونات الجمال الداخلي لتكتمل عناصر السحر والجاذبية المطلقة.

ان هذه الساعات الجديدة تمنح المرأة أرقى ما توصلت إليه ابداعات التصميمات وفنون الدقة التقنية المغلفة بجمال شاعري لتمنح المرأة ما ترغبه من أناقة وتميز دون عناء.

ومن أفضل ماركات الساعات النسائية اخترنا لك هذه التصميمات اللافتة..

ساعات جيرارد بيريغوGirard-Perregaux

علامة الفخامة السويسرية جيرارد بيريغو تقدم للمرأة أحدث اصدارات ساعة عين القطة المميزة بتصميمها الأنثوي الخالد من الذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ يتوسطه أطوار القمر من ماركتريه عرق اللؤلؤ بدقة تصل الى 360 عام، بينما يمكن الاختيار بين سوار من الذهب الوردي أو سوار من الجلد.

ساعات أوميغاOmega

من علامة أوميغا نختار أحدث ساعة كرونوغراف نسائية مميزة بلونها الآسر المستوحى من مشروب النساء المفضل وهو الكابوتشينو أو اللاتيه.

تصميم جذاب من الذهب الوردي مع سوار من جلد التمساح الأنيق في اصدار تم اطلاقه قبل معرض BaselWorld بأسابيع قليلة لاثارة شهية النساء.

ساعات بريغيهBreguet

ساعة تكشف عن مكنوناتها من عناصر الجمال الداخلي في التقنية الفائقة لعلامة الساعات السويسرية بريغيه، حيث تحتل التروس ونواقل الحركة قلب التصميم

ساعات كارتييهCartier

أعلنت كارتييه مؤخراً عن اعادة اصدار لهذا الموديل الذي يعود الى فترة الثمانينات وتوقف انتاجه مع مطلع هذه الألفية، لكن اليوم مع عودة صيحات الثمانينات والسبعينات ها هو الموديل الأنيق يجد طريقه الى معصم النساء والفتيات الشابات المعاصرات.

قامت كارتييه بالطبع بتعديل التقنية الداخلية للساعة لتتوافق مع أحدث ما توصلت إليه صناعة الساعات، بينما حافظت على فخامة كلاسيكية من الذهب الأصفر المرصع بالماس الفاتن.

ساعات شانيلChanel

علامة الفخامة الفرنسية شانيل كشفت قبل أيام عن أحدث ساعة تتوافق مع مفهوم الأناقة الأنثوية بتصميم مصقول وغني من وحي الأرت ديكو.

يتوافق التصميم مع عاشقات الكلاسيكية ومحبات العصرية في وقت واحد، بثراء وترف الذهب الوردي  والماس وسوار الجلد باللون الأسود.

ساعات مون بلانMont Blanc

من علامة مون بلان نختار ساعة بتناغم أنثوي ناعم يتوافق مع التقنية الفائقة حيث تتمتع المرأة بالقوة الداخلية بينما تحرص على نعومة وأنوثة مظهرها الخارجي.

تتمتع الساعة بتصميم من الذهب الوردي المحاط بإطار من الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يتوسطه قرص براق من حبات الماس المرصوف وسوار من جلد الماشية متوفر بألوان متنوعة تناسب أي اطلالة.

ساعات بوشرونBoucheron

تقدم بوشرون هذه الساعة لإمرأة تتحلى بالغموض والثقة وتحافظ على الأسرار لهذا اتخذت البجعة السوداء من باليه بحيرة البجع شعاراً انيقاً لهذه الساعة الفاخرة.

يتحلى تصميم الساعة ببراعة صناع الساعات لدى بوشرون حيث تم نحت البجعة السوداء في قطع من عرق اللؤلؤ الذي تم طلائه بالأسود وترصيعه بالماس.

اما جسم الساعة فهو من الذهب الأبيض بإطار من الماس الفاخر مع ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأسود من مياه تاهيتي.