الأناقة والتكنولوجيا تجتمعان في مجموعة Fossil الجديدة

أطلقت شركة "فوسيل" Fossil، المعروفة بإنتاج ساعات متطّورة تجمع ما بين الإبتكار والموضة، مجموعتها الجديدة في دبي. تقدّم المجموعة تشكيلة من الساعات الذكية، تلتقي فيها الأناقة والوظائف المعاصرة.                      

في توازن مثالي للوظائف والموضة، تضمّ ساعات Q Wander وQ Marshal الطاقة اللازمة لإتمام المهام اليومية بطريقة فعّالة وفي رزمة أصغر وأكثر أناقة. تتضمّن الميزات:  شاشة لمس، خاصية العرض الدائم، حجم العلبة 45 مم و46 مم،  إشعارات مع ذبذبات، ملاءمة مع Android™وiOS، الفولاذ المصقول والجلد الكلاسيكي، ميكروفون ومكبّر الصوت، تتبّع النشاط وتحديد الاهداف، تصميم وجه الساعة بحسب الطلب، أحزمة قابلة للتبديل، تبديل تلقائي للمنطقة الزمنية، شاحن مغناطيسي، تتبّع الانشطة الرياضية بما فيها Google Fit™، UA Record™ من Under Armour، UP من Jawbone® و MyFitness Pal™

تتميّز ساعات Q Wander بتقويس جميل وناعم، علبة ذي ملمس نهائي مضاعف وعروات سلكية منحوتة ببراعة، في حين تبرز ساعات Q Marshal بفضل علبتها الصلبة. يتمتّع الجهازان بخيارات غير محدودة للتصاميم المخصّصة بما فيها أحزمة قابلة للتبديل من الجلد، السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ و العديد من الخيارات لميناء الساعة بما فيها الألوان، الترقيم، العقارب والنوافذ الفرعية.

كما تتمتعّ ساعتا Q Wander وQ Marshal بميزة "العرض الدائم" وتضمّان مستشعر لمسي يهتزّ عند تلقّي إشعار حول أي معلومة هامة كالوقت، المكالمات، الرسائل النصية، رسائل البريد الالكتروني وتنبيهات التطبيق. بإمكانك أيضاً الاطّلاع على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني عبر الساعة الذكية عند ارتباطها بهاتف اندرويد  الذكي أو أي فون أندرويد. أما الاستجابة لهذه الرسائل فتكون من خلال الضغط على شاشة الساعة الذكية أو اللجوء الى الأوامر الصوتية. كما تتتبّع الساعتان الانشطة المختلفة كالسير، الجري والركض على مدار سبعة أيام.

من السهل جداً شحن الساعتين الذكيتين من دون اللجوء الى وصلات، إذ يتصلّ الجزء الخلفي لكل ساعة مع وحدة الشحن المغناطيسي.

تتوافق ساعتا Q Marshal وQ Wander مع هواتف أندرويد الذكية وأي فون وتتوفران بسعر يبدأ من 319 دولاراً اميركياً.