الساعة الإسوارة تعانق معصمك بالأحجار الكريمة

ساعة اسوارة من فان كليف أند أربلز

ساعة اسوارة من فان كليف أند أربلز

ساعة اسوارة من بوشرون

ساعة اسوارة من بوشرون

ساعة اسوارة كارتييه ياقوت وزمرد

ساعة اسوارة كارتييه ياقوت وزمرد

ساعة اسوارة شوميه

ساعة اسوارة شوميه

ساعة اسوارة بياجيه

ساعة اسوارة بياجيه

ساعة اسوارة شانيل ماس وياقوت وردي

ساعة اسوارة شانيل ماس وياقوت وردي

ساعة اسوارة بولغاري سيربانتي

ساعة اسوارة بولغاري سيربانتي

فخامة مضاعفة تضفيها الساعة الأسوارة على اطلالتك، حيث لا تكتفي بإظهار الوقت بأناقة وإنما تحتفي بجاذبيتك وتعانق معصمك بالماس والأحجار الكريمة.

ويعد تصميم الساعة الأسوارة رائجاً اليوم في عالم المجوهرات بشكل غير مسبوق، حيث تنافست العلامات الراقية في تقديم التصميمات المبتكرة والغنية من الأساور مع ساعات لا تقل في الدقة والكمال.

وبعض هذه التصميمات أصبحت تحوز على إعجاب خبراء الساعات وتحصل على جوائز صناعة الساعات العالمية متفوقة على علامات الساعات الأكثر عراقة في تكامل التصميم والوظيفة!

ونستعرض اليوم مجموعة من الساعات الإسوارة المرصعة بالماس والأحجار الكريمة والتي بلا شك ستكون حليف أناقتك هذا الموسم...

فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

نبدأ مع ساعة متألقة ومذهلة الاتقان من علامة فان كليف أند أربلز السباقة في تقديم أصعب التصميمات في عالم المجوهرات والتي تستوحيها من عالم الحيوان والقصص الخرافية.

ونطالع هذه الساعة الاسوارة الأنيقة بتصميم رشيق من الذهب الأبيض والأصفر مع نفحات لونية من الأحجار الكريمة مثل الماس والتورمالين والياقوت الأصفر والماندرين والتسافوريت.

بولغاري Bulgari

ننتقل الى ساعة بالفخامة الايطالية من علامة بولغاري حيث تعانق معصمك بتصميم مترف وفريد لثعبان سيربانتي الشهير لدى بولغاري.

تصميم انسيابي وعصري من الذهب والماس والياقوت والزمرد يجعل مرور الوقت أكثر فخامة، بينما تختبئ الساعة في رأس الثعبان.

بوشرون Bulgari

أوراق الخريف التي تتجاذبها الرياح ألهمت علامة بوشرون بتصميم هذه الأسوارة الساعة الفريدة، حيث تلتف حول معصمك بفخامة بتصميم من الذهب الأبيض والماس يحاكي الطبيعة الساحرة.

كارتييهCartier

يداعبنا الفهد المستكشف في تصميمات كارتييه الراقية مثل هذه الاسوارة الساعة الفاخرة بتصميم تاريخي من الذهب الأبيض والماس والياقوت والزمرد المنحوت بينما يستقر الفهد على التصميم مخبئاً الساعة.

شانيلChanel

ساعة شانيل الأنيقة التي تحتفي بسنابل القمح رمز الحظ والخير وحركتها الناعمة مع الرياح في تصميم أسوارة أنيقة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي تجعل النظر الى الوقت متعة وفخامة.

بياجيهPiaget

تخبئ بياجيه ساعة أنيقة في أسوارة مذهلة من الذهب الأبيض والماس تحتفي بالحصان وعنفوانه وتجعله أيقونة للفخامة.

شوميهChaumet

اسوارة كلاسيكية تضيف البريق الى اطلالتك بتصميم شوميه التي تعشق التوريقات النباتية وتقدمها في صورة أنيقة من الذهب الأبيض والماس.