ساعات ذهب تتحدى الزمن

Van Cleef & Arpels Cadenas Watch

Van Cleef & Arpels Cadenas Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Piaget Couture Watch

Piaget Couture Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

جئنا لك اليوم بمجموعة مختارة لساعات رهيبة تبهر النفس بتفاصيلها الزخرفية غير العادية وفخامة تصاميمها وأناقة ستايلاتها ... قطع مبتكرة يجتمع فيها الذهب مع فن التصميم لتتألق ببراعة إبداعية مبهرة و جاذبية ساحرة خاصة تتحدى الزمن، كلها ستثير إعجابك بكل تأكيد.

أنوثة أنيقة في ساعات ذهب وردي رائعة للعيد

من بياجيه Piaget، نضع بين يديك اختيارنا الأول وهو ساعة كوتور بريسيوزPiaget Couture Pre’cieuse  انتقيناها من تشكيلة المجوهرات الراقية وهي على شكل سوار و تتمتع بستايل جذاب للغاية يزخر بجمال الأشكال وتناسق الترتيبات حيث جائت مبتكرة باستخدام الذهب الوردي (روز غولد) مع ماسات متلألئة برلنتية الشكل. في حين تمثل اختيارنا التاني من بياجيه Piaget  في ساعة ساني سايد أوف لايف Sunny Side of Life  اسم يعني الجانب المشمس من الحياة. وقد جائت هذه القطعة بدورها مصممة من الذهب الوردي مع فصوص من الماس؛ مه تفاصيلة زخرفية دقيقة تشع سحرا و جاذبية.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة

نكتشف معا ساعات أخرى لاتقل إبهارا و فخامة طرحتها ماركة  فان كليف & آربلز Van Cleef and Arpels . كل خصائص الجاذبية و الأناقة و الألق تجتمع في هذه الساعات الفاخرة. فكل قطعة من هذه القطع جائت بحلة مذهلة من الذهب الأصفر مع ميناء من صدف اللؤلؤ و تصاميم استثنائية غنية برونق التفاصيل الدقيقة و ثراء الزخرفة الأنيقة مع تفرد خاص ومميز لستايل هذه التشكيلة المعروفة باسم ساعات كاديناس Cadenas.

ساعات من قلب الغابة البرية

تجدين كذلك ضمن مختاراتنا ساعة من شوبارد Chopard  تعرف باسم ساعة لوغ دو ديامانت L’Heure du Diamant ؛ وهي من الذهب الوردي مرصعة بالماس. وساعة بلغري سيربنتي انكانتاني Bulgari Serpenti Incantati  ... قطعة غاية في الأناقة و الفخامة بحلة عصرية ازدان بفصوص الماس و الروبليت.

ساعات رومانسية فاخرة..لحظات الحب والدلال