ساعات مخبأة تحت الأحجار الكريمة والفخامة

ساعة غراف زمرد وذهب أبيض

ساعة غراف زمرد وذهب أبيض

ساعة كارتييه ماس مع جمشت

ساعة كارتييه ماس مع جمشت

ساعة من بوشرون

ساعة من بوشرون

ساعة هاري ونستون

ساعة هاري ونستون

ساعة شوميه

ساعة شوميه

ساعة شوبارد

ساعة شوبارد

ساعة جيجر لوكولتر

ساعة جيجر لوكولتر

ساعة شانيل سنابل القمح

ساعة شانيل سنابل القمح

ساعة شانيل مع حجر المرجانيت

ساعة شانيل مع حجر المرجانيت

ساعة أوديمار بيغيه

ساعة أوديمار بيغيه

تعشق النساء الأسرار وتقتني العلب الصغيرة لتحتضن بداخلها كنوز مخبأة، وتحبذ طقس مرآة الحقيبة التي تختبئ بداخلها البودرة وأسرار الجمال.

ومن هذا الطقس الأنثوي الناعم والمثير للشغف استوحت علامات الساعات الراقية تصميمات تحاكي رغبات المرأة وتفاصيلها النفسية الدفينة.

وبرز بقوة تصميم الساعة ذات الغطاء الذي تختبئ أسفله ميناء الساعة ككنز صغير ومحبب لقلب المرأة تتحكم في اظهاره واخفائه والاعتناء به.

ومن وحي العلب الأنثوية وتفاصيلك الناعمة اخترنا لك هذه الساعات المصممة بغطاء ضمن تكوينات من الأحجار الكريمة والفخامة المطلقة..

 

بوشرون Boucheron

 

بأجنحة من اللازورد الأزرق يخبئ هذا الجعران ساعة أنثوية راقية بميناء من عرق اللؤلؤ، وقد برعت بوشرون في تقديم تصميم ملهم للجعران الذي كان مقدساً في الحضارة المصرية القديمة بإبداع من الذهب الأبيض والماس.

 

غراف Graff

 

أفخم الأسرار هي التي تختبىء تحت أحجار الزمرد، وهذه الساعة الفاخرة من غراف تحتفي بالزمرد المنحوت كغطاء للساعة يخبئ تحته ميناء الساعة الرقيق من عرق اللؤلؤ وطلاء الاناميل، بينما تزدان الساعة بخرز الزمرد والماس والذهب الأبيض في تصميم بديع.

 

ساعات فاخرة لأناقتك هذا الخريف

 

شانيل Chanel

 

في ساعة Les Eternelles تخبئ ساعة شانيل الفاخرة أسرارها تحت غطاء من حجر المرجانيت بلونه الأنثوي الساحر بينما تتألق بالبريق بفضل الماس والذهب الأبيض بتصميم تركيبي يحاكي خياطة شانيل.

 

شوميه Chaumet

 

باقة من الأزهار تتفتح لتكشف عن الجمال الخجول المختبئ تحتها في ميناء الساعة الراقي من عرق اللؤلؤ بينما تفوح بعطر الأنوثة في الأحجار الكريمة المنحوتة والياقوت الوردي والماس والذهب الوردي.

 

هاري ونستون Harry Winston

 

أقرب الأسرار الى قلب المرأة تلك التي تخفيها في سلسال حول الرقبة، مثل هذه الساعة الرقيقة من هاري ونستون بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس مع غطاء متحرك بتصميم يشبه حجر بقطع الايميرالد الثمين.

 

شوبارد Chopard

 

تصميم مرح من شوبارد لساعة بهيئة قنفذ من الذهب الأبيض والماس يخبئ الساعة تحت غطاء من الأشواك الناعمة.

 

رحلة فخامة عبر الزمن في أحدث اصدارات الساعات

 

كارتييه Cartier

 

فخامة كارتييه تتجسد في ساعة بتصميم الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس مع غطاء فاخر من الجمشت يخفي الساعة المصاغة بمعايير كارتييه المترفة

 

جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

 

تصميم عصري ساحر في ساعة Rendez-Vous من جيجر لوكولتر، فالعلامة السويسرية توجت الأنوثة بساعة مزدانة بالماس والذهب الأبيض والياقوت الوردي مع غطاء يخفي ميناء الساعة الجذاب برسوم الزهور الأرجوانية.

 

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

 

تصميم هندسي عصري مستوحى من عصر العمارة الحديثة لساعة وسوار في آن واحد تكتسي بالماسات الدقيقة مع غطاء بحركة ميكانيكية يخفي الساعة تحته لتتحول الى سوار في ثوانٍ.

 

شانيل Chanel

 

ساعة Les Éternelles. بتصميم يحتفي بسنابل القمح المفضلة لدى غابرييل شانيل، حيث تختفي الساعة تحت سنبلة من الذهب الأبيض في تصميم من الماس والياقوت الوردي.