ساعات بروعة حجر الاوبال

Louis Vuitton Watch

Louis Vuitton Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Piaget Cuff Watch

Piaget Cuff Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Piaget

Piaget

Dior

Dior

Chanel Watch

Chanel Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Dior Watch

Dior Watch

يعد الاوبال أحد الأحجار الكريمة الثمينة التي يفضل صائغي المجوهرات استخدامها في ابتكار تصاميمهم؛ وكثيرا مانجد هذه الأحجار أيضا في تصاميم الساعات الفاخرة مما يضفي على القطعة جاذبية ساحرة خاصة. اخترنا لك اليوم مجموعة من الساعات التي تضم في تصاميمها الاوبال لتكتشفي ماتزخر به من فخامة التصاميم و ثراء الابداع.

ساعة من كارتييهCartier  يطلق عليها اسم ساعة دراغون ميستيريو Dragon Mysterieux تحمل تألقا مدهشا وجذابا سواء من حيث شكل التصميم او الستايل فضلا عن فخامة المواد المستخدمة و التي تشمل الذهب الأبيض، والاوبال الناري والماس والمرجان، والعقيق والزمرد.

وتتميز ساعة من شانيلChanel  بحلة فخمة استثنائية تحمل جاذبية كلاسيكية وأناقة راقية. فنية و جمالية التصميم منحت لهذه الساعة تألقا مهيبا حيث جائت بسوار من اللآلئ المستنبتة و مينا من صدف اللؤلؤ، وتم اعتماد الذهب الوردي مع فصوص ماسية في التصميم مامنح للساعة حلة ناعمة وفخمة تأسر الذوق.

تجدين كذلك المزيد من ساعات الاوبال ضمن مختاراتنا هذه، ومنها ساعة لاد دو ديور La D de Dior  النسائية وتحمل مينا من الاوبال الاسترالي الابيض، وساعة ايكستريملي بياجيه Extremely Piaget بسوار عريض ومينا من الاوبال، وساعة من شوميه Chaumet بقاعدة مصقولة من الاوبال الوردي، و أيضا ساعة ماجيستيك Majestic  من لويس فويتون Louis Vuitton.